أول ضحايا ” الفياجرا النسائية ” من الصعيد .. تعليق نقابة الصيادلة علي الواقعة

5

محافظة أسيوط شهدت أول حالة وفاة في الصعيد بسبب ” النسائية “، حيث تعرضت ربة منزل للموت المفاجىء نتيجة تناولها “” أثناء العلاقة الحميمة مع زوجها بقرية الواسطى بمركز الفتح، وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من المقدم محمد فراج، رئيس مباحث الفتح، بمصرع “صابرين.م.ع”، 25 سنة داخل شقتها مع زوجها “مؤمن .م.ح” المقيمين بقرية الواسطى التابعة لمركز الفتح.

أول ضحايا ” الفياجرا النسائية “

أول ضحايا ” الفياجرا النسائية “.. الزوج:”ماتت أثناء العلاقة الحميمة”
وعلى الفور انتقل العميد محمد العسقلاني، مأمور مركز الفتح ورئيس المباحث، لمعاينة مكان الحادثـ، وأشارت التحريات الأولية للجثة عدم وجود أي شبهه جنائية أو علامات تظهر جريمة للقتل ووجود الزوج بحاله هذيان لتناوله أقراص مخدرة، وبعد البحث والتحرى قال الزوج، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تناولت الزوجة “الفياجرا النسائية” ولقيت مصرعها بعدها بدقائق.

وجاء تقرير الطب الشرعي أسباب الوفاه موافقآ لأقوال المتهم، وأن سبب الوفاة بسبب تناولها “الفياجرا” وتم نقل الجثة للمستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

والفياجرا النسائية

من جانبه، الدكتور عصام عبد الحميد القائم بأعمال نقيب الصيادلة، على واقعة وفاة سيدة بمحافظة أسيوط جراء تناولها الفياجرا النسائيه، بأنه تواصل بالفعل منذ قليل مع اثنين من مجلس النقابة هناك، للحصول على معلومات حول حقيقة الأمر، وأضاف “عبد الحميد” في تصريحات خاصة لـ”أهل مصر”، أن الفياجرا النسائيه وانتشارها في الصيدليات يجب الرجوع قبل تناولها إلى الطبيب المختص، أو طبيب النساء قبل تناولها لتحديد كيفية استعمالها.

اقرأ ايضاً: فوائد الثوم : تقليل آلام المفاصل والوقاية من السرطانات الخبيثة

وأشار القائم بأعمال نقيب الصيادلة، إلى أن الفياجرا النسائية من الأدوية المتخصصة التي تستخدم لمدة زمنية معينة للوصول للتأثير المطلوب، ولكنها يمكن أن ترفع الضغط وتتسبب في مشكلات أخرى، مشددًا على ضرورة الرجوع للطبيب المختص قبل تناول هذه الأدوية.


تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني