بيراميدز بعد عودة آل الشيخ : بانتظاركم يوم 28 في الملعب .. ما تتأخروش علينا

2

صدر بيان رسمي منذ قليل، أعلن فيه بيراميدز، عودة آل الشيخ لرئاسة النادي من جديد، بعد أقل من 48 ساعة منذ قرار تصفية استثماراته في مصر، وبيعه لرجل الأعمال الإماراتي “سالم الشماسي”، ليقطع بذلك القرار السابق الذي أعلن فيه تركي آل شيخ بيع النادي وتصفية استثماراته الرياضية في مصر.

نص بيان بيراميدز


يعلن نادي بيراميدز أنه نظرا للمطالبات الكبيرة من سعادة الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية التي توجهت لمعالي المستشار تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية.


ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المسستشار وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنية عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام، إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين، فقد قرر معالي المستشار تركي آل الشيخ إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات.


وسيتحمل شخصيًا كل ذلك احتراما وتقديرا لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز، متمنيا للجميع التوفيق.

بانتظاركم يوم 28 في الملعب .. ما تتأخروش علينا

وفي ذات الوقت سخرت إدارة نادي بيراميدز من الأهلي، بعدما أعلنت عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن نيتها نشر بيانًا رسميًا يخص مواجهة القلعة الحمراء في كأس مصر، وقال بيراميدز في تغريدته: “بانتظاركم يوم 28 في الملعب، متتأخروش علينا”.

بيراميدز بعد عودة آل الشيخ : بانتظاركم يوم 28 في الملعب .. ما تتأخروش علينا

اقرأ ايضاً: لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد.. صراع الزعامة.. ومفرمة النجوم

تغريدة بيراميدز جاءت رسالة إلى إدارة النادي الأهلي التي أعلنت عن رفضها القاطع خوض المباراة المقبلة أمام بيراميدز واعتبارها في كأس مصر، حيث من المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي يوم 28 فبراير الجاري في إطار مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر وفقًا لقرار اتحاد الكرة المصري.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني