أرطغرل 5 : الحلقة 137 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة HD موقع النور

20

مترجم، علي قناة trt1 التركية وأحداث نارية مع ارطغرل، والتي ينتظر عرضها الجمهور العربي والغربي في جميع أنحاء العالم يوم الأربعاء المقبل الموافق يوم 27 فبراير الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، إذ أن إعلان الحلقة 137 قيامة أرطغرل الجزء الخامس أحداث نارية مع ارطغرل مثل ما حدث في الحلقات الماضية .

الحلقة 137 قيامة أرطغرل الجزء الخامس مترجمة

تشهد الحلقة 137 النارية من قيامة أرطغرل الجزء الخامس – تعذيب قبيلة الكاي وضربهم على يد بيبولات المتعاون مع المغول والذي يحمل اسم ألباستي وقد نفذ الكثير من المذابح ضد القبائل التركية من ضمنهم قبيلة الكاي التابعة لغوندودو شقيق أرطغرل الذي هرب منه ومن بطش الجنود المغول إلى أعلى الجبال وتتضمن الحلقة النارية من الجزء الخامس الكثير من الأحداث الشيقة والمهمة والتي قد تغير من مسار قيامة أرطغرل في الجزء الخامس تمهيداً لعرض الموسم السادس .

الحلقة137 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، تشهد أحداث نارية مع ارطغرل نجد أنه قال أن ألينجاك تم زعزعته بعد انقاذه وسيعى إلى اسقاطه، و يجد أنهم سيحاصرون الأناضول كلها من أجل البحث عنه.

شاهد أيضا : الحلقة 136 قيامة أرطغرل الجزء الخامس

كما تشهد الحلقة 137 من قيامة أرطغرل الجزء الخامس التهديد بإبادة قبيلة الكايي،وعلمت الأم هيماء والدة ارطغرل بأن الظالم ألينجاك قادم من أجل مداهمة القبيلة،وتدور أحداث نارية خلال الحلقة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني