لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد.. صراع الزعامة.. ومفرمة النجوم

2

– رفع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، درجة الاستعداد لمباراة القمة أمام اليونايتد، حيث طالب لاعبيه بالتركيز فى هذه المواجهة من أجل استكمال المشوار فى المنافسة نحور لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم. وشارك جميع اللاعبين فى تدريبات ليفربول، بالإضافة إلى عودة تشامبرلين من الإصابة وتأكدت جاهزيته للمباراة، كما عاد الهولندى فيرجيل فان ديك بعدما غاب عن الريدز فى مواجهة بايرن ميونخ الألمانى بدورى أبطال أوروبا بسبب الإيقاف.

أضواء علي

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على غريمه مانشستر يونايتد في أبرز مواجهات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عند الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، 17:05 بتوقيت اجدة، ويتم بثها على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت المعلق سوار الذهب حسب ما أعلنت عنه مجموعة بين الإعلامية .

اقرأ ايضاً: بيع بيراميدز: قيمة الصفقة.. أول قرار للمالك الجديد .. وتعليق الأهلي

ويسعي ليفربول بقيادة نجمه المصري إلى تحقيق الفوز لاستعادة الصدارة من مانشستر سيتي والاستمرار في تقدمه نحو تحقيق حلم الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى بصيغته الجديدة.

علي الجانب الآخر، يحاول مانشستر يونايتد تأكيد مستواه الذي ظهر به خلال مواجهة تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث فاز رفاق بوغبا على البلوز بثنائية نظيفة وحجزوا مكاناً في ربع النهائي، كما يبحث فريق المدرب سولسكاير على الحفاظ على مركزهم الرابع والاقتراب أكثر من ضمان مقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام مانشستر يونايتد

أليسون – فان دايك – ماتيب – روبيرتسون – ألكسندر أرنولد – فابينيو – هندرسون – فينالدوم – مانيه – فيرمينيو – محمد صلاح.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع :

إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، لابورت، دانيلو، والكر، ستونز، فيرناندينيو، بروين، سيلفا، أجويرو، سترلينج، ليروي ساني.

ويحمل اللقاء بين طياته عداوة تاريخية بين الفريقين، والتي أرسى دعائمها السير أليكس فيرغسون حينما قال بأنه يهدف لإزاحة ليفربول من عرش إنكلترا في أولى مواسمه كمدرب للشياطين الحُمر عام 1986، ومن يومها يتناحر القطبان من أجل إثبات الزعامة.

موقف ايفربول قبل لقاء اليونايتد

يدخل نادي ليفربول المباراة التس يواجه فيها مان يونايتد وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 65 نقطة حصدها من 26 مباراة فاز في 20 منها وتعادل في خمس مباريات وخسر لقاء واحد فقط، فيما يتواجد نظيره مانشستر يونايتد بالمركز الرابع حسب جدول ترتيب برصيد 51 نقطة جمعها من ستة وعشرين مباراة منذ بداية الدوري .

أجواء لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

وقال نجم ليفربول النجم المصري محمد صلاح : «أتفهم مشاعر جماهير ليفربول التى تحلم بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى، سأسعى رفقة زملائى لتقديم أفضل ما لدينا لتحويل الحلم إلى حقيقة». كما تحدث محمد صلاح عن علاقته مع البرازيلى فيرمينو قائلاً: «علاقتى معه رائعة، على الرغم أن فيرمينو لا يجيد التحدث بالإنجليزية إلا أن التواصل بيننا جيد، فكرة القدم لا تحتاج إلى لغة من أجل التواصل».

وتعتبر مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد التي ستقام الأحد المقبل في إطار المرحلة الـ27 من بطولة الدوري الانجليزي من أهم المباريات التي ينتظرها لاعبو ومدرب الريدز، وكان يورغن كلوب قال في تصريحات صحفية أنه يفضل الفوز  بلقب الدوري الإنجليزي على لقب دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني