بيع بيراميدز: قيمة الصفقة.. أول قرار للمالك الجديد .. وتعليق الأهلي علي البيع

0

تم اليوم الإعلان عن بيع بيراميز ، الفريق المملوك للمستشار تركي آل الشيخ ، إلي ، في صفقة ليست بالمفاجئة ، فقد أعلن آل الشيخ ،سابقاً، أن هناك مفاوضات لبيع الفريق.

قيمة صفقة بيع نادي بيراميدز

وكشفت بعض المصادر أن قيمة بيع نصيب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في نادي بيراميدز للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي بلغت 47 مليون دولار.

اقرأ ايضا: بيع بيراميدز وتصفية استثمارات تركي آل الشيخ الرياضية في مصر

وكانت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قد أعلنت نقل ملكية النادي إلى المستتسمر الإماراتي سعادة الاستاذ سالم سعيد الشامسي.

بعد الكشف عن بيع بيراميدز ، وجه تركي آل الشيخ رسالة شكر لكل من تعامل معهم في مصر

أول قرار لمالك بيراميدز الجديد

أعلن المستثمر الإماراتي، سالم سعيد الشامسي، المالك الجديد لنادي بيراميدز المصري، اليوم الجمعة عن أول قراراته عقب نقل ملكية النادي إليه من تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.
واكتفى الشامسي، بالإعلان عن قراره الأول، قائلًا: “في القريب العاجل اتفاقية توأمة مع نادٍ كبير”.

تعليق الأهلي علي بيع بيراميدز

من جانبهم، أ بدى مسؤولو النادي الأهلي، تحفظهم على التعليق على قرار بيع نادي بيراميدز ونقل مليكته من إلى الإماراتي سالم الشامسي. وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ملتزم الصمت حالياً حتى تتضح الرؤية له بشكل أكبر. 

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي قد كشف موقفه في وقت سابق في ملعب اتحاد الكرة وهو المنوط به حل الأزمة سواء في وجود آل الشيخ أو بعد رحيله. كما يرفض النادي الأهلي قرار اتحاد الكرة بخوض مواجهة بيراميدز في 28 فبراير في كأس مصر بدلًا من الدوري.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني