متابعة الحلقة 136 قيامة أرطغرل الجزء الخامس جودة HD

20

متابعة الجزء الخامس جودة ، والتي ينتظرها الكثير من عشاق هذا المسلسل التركي التاريخي الرائع، والذي نال إعجاب الجميع منذ بداية عرض أولي حلقاته عام 2014، حيث يحكي المسلسل قصة حياة الغازي التاريخي ارطغرل بن سليمان شاه، ومحاولاته المستمرة للقضاء على المغول والصليبيين من أجل تأسيس الدولة التركية.

موعد متابعة الحلقة 136 قيامة أرطغرل

قيامة أرطغرل الجزء الخامس يتم عرضه على قناة تي ار تي التركية، مساء الأربعاء الموافق 20-2-2019 ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة،حيث يترقب الجميع موعد إذاعة ارطغرل 136 الجزء الخامس، والذي يحمل الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة.

تابع أيضاً: احداث الحلقة 135 قيامة ارطغرل الجزء الخامس

يتابع الجميع الحلقة 136 قيامة أرطغرل الجزء الخامس، والتي سيتم فيها ارطغرل بانقاذ ابنه عثمان بمساعدة بامسي وتورغوت وعبد الرحمن، كما يقوم ارطغرل باستعادة قبيلة الكاي من يد المغول، ومن المتوقع أن تزداد وتيرة الأحداث خلال الحلقة 136،حيث نعرف مصير الاتفاق مع دراغوس .

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

المسلسل التاريخي قيامة أرطغرل، والذي تعرض منه الحلقة 136 على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة يتضمن أحداث مشوقة بجودة HD، يقوم ببطولته كل من ديدم بالتشين، محمد شفيق، هانديه سوباشى، إنجين ألتان دوزياتان، إسراء بيلقيتش، هوليا دارجان، جنكيز جوشكون، نور الدين سونماز، جافيت تشاتين جونر، تورجوت تونتشالب، سردار غوكهان، كآن تاشانار.

أبطال قيامة أرطغرل حققوا نجاح منقطع النظير أثناء تأديتهم لمسلسل قيامة أرطغرل، الذي أصبح ضمن المسلسلات العالمية التي لها الملايين من المشاهدين عبر البلدان المختلفة، خاصة وأن أرطغرل يذاع في أكثر من 85 دولة حول العالم.

الحلقة 136 – الجزء الأول

الحلقة 136 – الجزء الثاني

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني