ليفربول ونيوكاسل بث مباشر البريميرليج الجولة 5 الخامسة

40

يلتقي فريقا ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ( البريميرليج) في اسبوعه الخامس على ملعب آنفيلد (ارضية ) الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

بث مباشر البيريميرليج

يخوض الليفر مباراته أمام وهو يحتل صدارة الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن مان سيتي بعد فوزه الاخير على فريق بيرنلي بثلاثة اهداف دون رد ، بينما يحتل ترتبه رقم 14 بعد تعادل امام فريق واتفورد بهدف لهدف ـ وتعد مباراة ليفربول ونيوكاسل من اسهل المباريات الخاصة بفريق ليفربول خلال البريميرليج الموسم الحالي فهل ستكون مباراة الليلة كما يتمنى الريدز ام سيصعب المهمة عليهم .

آخر مباراة كانت بين الفريقين ليفربول ونيوكاسل يونايتد فاز الريدز على الماكبيس بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

موعد ونيوكاسل والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد اليوم السبت الموافق 14 من شهر سبتمبر الحالي في تمام الساعة 13:30 مساءً بتوقيت القاهرة ويعادل 14:30 مساءً توقيت مكة المكرمة وستكون في تمام الساعة 15:30 بتوقيت الإمارات، وسيتم التعليق على المباراة رؤوف خليف بنقل مباشر لهذا اللقاء عبر قنوات بي ان سبورت .

تابع أيضا: الزمالك وجينيراسيون فوت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا دور 32

مباراة ليفربول ونيوكاسل ستكون أولى مباريات ليفربول خلال اسبوعين بعد انتهاء التوقف الدولي ومباريات المنتخبات، وسيكون على أبناء المدرب يورجن كلوب الوصول إلي النقطة الخامسة عشر والاستمرار في حلم الفوز بالدوري الانجليزي الممتاز الغائب عن خزائن العملاق الانجليزي لمدة تزيد عن 30 عام، وسط منافسة لن تكون سهلة مع حامل اللقب مانشستر سيتي.

ليفربول ونيوكاسل بث مباشر البيريميرليج الجولة 5 الخامسة

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل

  • حراسة المرمى: أدريان
  • خط الدفاع: روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد.
  • خط الوسط: فابينو – فينالدوم – هيندرسون.
  • خط الهجوم: – ساديو مانو – روبرتو فيرمينو.

تشكيل الفريقين في آخر مباراة

بيرنلي 0-3 ليفربول (31 أغسطس): أدريان، أليكساندر-آرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، فينالدوم، ماني، صلاح، وفيرمينو.
نيوكاسل 1-1 واتفورد (31 أغسطس): دوبرافكا، شار، لاسيليس، داميت، كرافث، فيليمز، هايدن، لونجستاف، ألميرون، أتسو، وجويلنتون.

موقف الفريقين قبل المواجهة

تحدث يورجن كلوب عن آخر مستجدات إصابتي الحارس البرازيلي ولاعب الوسط الغيني، وقال: “لقد كانت إصابة قوية في الساق، والجيد بالنسبة له ولنا أنه تحسن كثيرًا الآن، ولكن لم يتم إبلاغنا بموعد محدد لعودته للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي. لطالما كنا نستهدف عودته بعد التوقف الدولي، ولكننا لا نعلم بالتحديد متى سيكون جاهزًا للعودة. كما قلت، نحن لا نتعجل عودته ونتمنى أن تسير الأمور على ما يرام في بقية الموسم”.

وأضاف: “نابي بات قريبًا جدًا من العودة للتدرب مع زملائه بصورة طبيعية. أتوقع أن يكون موجودًا في تدريبات الفريق الجماعية بعد عودتنا من إيطاليا الأسبوع القادم”. وتابع: “كلاين وبول جلاتزيل لا يزالان بعيدان عن العودة ولكنهما يقطعان خطوات إيجابية كذلك. بالنسبة لباقي أفراد الفريق، فكل شئ على ما يرام في الوقت الحالي”.

ليفربول ونيوكاسل بث مباشر البيريميرليج الجولة 5 الخامسة

وفي المقابل، يدخل نيوكاسل مباراة اليوم بقائمة من الغيابات تضم اللاعب شون لونجستاف، والذي تعرض لإصابة في الكاحل أثناء التدريبات، بالإضافة لمات ريتشي (إصابة في الكاحل)، ودوايت جايل (إصابة في الساق)، وألان ساينت-ماكسيمين (إصابة في الفخذ)، ومهاجم ليفربول السابق أندي كارول، و دي أندري يدلن (إصابة في الفخذ)، و فلوريان لوجون (إصابة في الركبة).

من جانبه، تحدث ستيف بروس، المدير الفني لنيوكاسل، لوسائل الإعلام عن مباراة اليوم وقال: “ليفربول لم يتعرضوا لأي هزيمة في آنفيلد في الدوري الإنجليزي منذ عامين ونصف وهم أبطال أوروبا. نتمنى أن لا يكونوا في أفضل حالاتهم اليوم.. لديهم خط هجوم ناري، وإذا أردنا الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، فعلينا أن ندافع أمامهم بشكل جيد”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني