الزمالك وجينيراسيون فوت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا دور 32

12

تنطلق مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالى فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم، السبت، ضمن ذهاب منافسات دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا، وذلك علي ملعب الفريق السنغالي ، على أن تكون مباراة العودة فى مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر ذاته .

الزمالك وجينيراسيون فوت بث مباشر

تأهل الزمالك لدور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالى بسباعية نظيفة فى مباراة الذهاب، ثم سداسية دون رد فى مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل إلى دور الـ32 من البطولة الأفريقية بالفوز فى مجموع المباراتين 13 / 0.

كما تأهل فريق جينيراسيون فوت السنغالى إلى هذا الدور بعد هزيمته فى مباراة الذهاب من فريق اويلرز الليبيرى بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد، وشارك فريق جينيراسيون فوت فى هذه النسخة من دورى أبطال أفريقيا بعد حصده لقب الدورى السنغالى موسم 2018 – 2019، برصيد 51 نقطة، حققها من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 12 لقاء والهزيمة فى مواجهة وحيدة، فيما سجل لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

تابع أيضا: متابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

الفريق السنغالى شارك بنسخة 2018، ونجح فى إقصاء مصر المقاصة بعدما تعادل الفريقين سلبيًا فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين دون رد، وكان يقود المقاصة فى تلك التوقيت عماد سليمان، إلا أن الفريق السنغالى خرج من دور الـ 16 من هذه المباراة ليشارك فى الكونفدرالية ملحق الكونفدرالية من عام 2018.

الزمالك وجينيراسيون فوت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا دور 32

قائمة الزمالك امام جينيراسيون

أعلن الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي تخوض المباراة، والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.
  • الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
  • الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي – أحمد زيزو – يوسف أوباما – محمد عنتر – أشرف بن شرقي – كريم بامبو.
  • الهجوم: خالد بوطيب – مصطفى محمد – عمر السعيد.

ويأمل الفارس الأبيض في تخطي عقبة بطل السنغال بنتيجة ايجابية لتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

تنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك وجينيراسون السنغالى على الهواء مباشرة فى تمام الثامنة مساءا.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة إدارة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالى التي تقام اليوم 14 سبتمبر في الدور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، إلى طاقم تحكيم موريتاني.

ويضم الطاقم كل من  دحان بيده “حكم ساحة” ويساعده كل من حمدين ديبا “مساعد أول”،و الشيخ مامادو “مساعد ثان” و لمغفيري “حكم رابع”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني