متابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

42

تنطلق فى السادسة مساء اليوم، السبت بتوقيت القاهرة، مباراة وكانو سبورت بطل غينيا الاستوائية على ملعب الأخير، فى ذهاب دور الـ32 لبطولة .

وكانو سبورت

مباراة الأهلي ضد هي الأولى للمدير الفني السويسري رينيه فايلر للفريق، والذى تولّى المسئولية مؤخراً خلفاً للأورجويانى مارتن لاسارتى الذى تمت إقالته عقب الخروج من دور الـ16 لكأس مصر أمام بيراميدز.

وشهدت الأيام الماضية تكرار حديث السويسرى فايلر مع لاعبيه حول المباراة، كما عقد أكثر من محاضرة معهم من أجل “تحفيظ” كل لاعب مهامه خاصة وإنها المباراة الأولى لفايلر مع اللاعبين ، ومازال المدرب الجديد يستكشف لاعبي الفريق من خلال الجلسات المتتالية معهم، إلى جانب جمع معلومات عنهم من خلال إحصائيات وأرقام حصل عليها من أفراد بالجهاز الفني بجانب أرقام عن مشاركات كل لاعب وإصاباته ولياقته وغيرها من التفاصيل الهامة.

أزارو يغيب عن مواجهة كانو سبورت

كشف الأهلي عن غياب المهاجم المغربي وليد أزارو عن مباراة كانو سبورت بطل غينيا الإستوائية في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد محمود طبيب الأهلي في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي إن اللاعب خضع لفحص طبي قبل بداية المران أثبت عدم جاهزيته بشكل كامل لخوض المباراة .

تابع أيضا: إدارة الأهلي تتخذ قرارات حاسمة بعد أزمة رانيا علواني

وأوضح طبيب الأهلي أن رينيه فايلر، المدير الفني للفريق فضّل عدم المجازفة باللاعب الذي لم تكتمل جاهزيته بشكل كامل، خصوصا أن الفريق أمامه مباراة هامة عقب 4 أيام أمام الزمالك، ومن بعدها مباراة العودة أمام كانو سبورت.

ويعاني وليد أزارو من إصابة بجزع في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضمن منافسات الأجندة الدولية الأخيرة.

تشكيل الأهلى امام كانو سبورت

المدير الفني السويسري الجديد للأهلي لايميل لإجراء تغييرات واسعة في تشكيل الفريق خلال لقاء اليوم، واستقر فايلر  على الدفع بنفس التشكيلة التى خاضت معظم مباريات الأهلي المهمة الأخيرة كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف – رامي ربيعة – علي معلول.
  • خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – رمضان صبحي – وليد سليمان – حسين الشحات.
  • الهجوم: صلاح محسن أو (مروان محسن)
متابعة مباراة الأهلي وكانو سبورت بث مباشر دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقله لمباراة الاهلي وكانو سبورت

وتنقل قناة “إون سورت” مباراة الاهلي وكانو سبورت مع تغطية مباشرة وحيّة من غينيا بجانب أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

كيف تأهل الفريقان لدور 32

نجح النادي الأهلي في عبور الدور التمهيدي -دور الـ64- لدوري أبطال أفريقيا والذي خاضه لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز العريض على فريق اطلع برة بطل جنوب السودان بنتيجة 13-0 في مجموع المواجهتين.

وفي المقابل تأهل فريق كانو سبورت إلى دور الـ32 بعد عبور عقبة فريق ميكيلي 70 إنديرتا في الدور التمهيدي، بعد انتصار كانو سبورت على أرضه في مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف، بينما انتهت مباراة الإياب في إثيوبيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني