التفاصيل الكاملة لأزمة رانيا علواني التي أثارت جمهور الأهلي

9

واجهت الدكتورة ، عضو النادي ، عدة انتقادات واستفزازات من جمهور الأهليالتي ، إنزلقت من خلالها إلى مشاجرة عبر تغريدات تويتر وصلت الى حد التهديدات والشتائم بين الجانبين.

التي أثارت

تغريدات رانيا علواني وردودها على جمهور الأهلي كشفت عن حالة انقسام فعلي في مجلس إدارة الأهلي حول اختيار المدرب الجديد الذي استقرت عليه لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، بعد التلويح بأسماء كبيرة مثل سباليتي وخيسوس وماجات، ثم مفاجئة الجميع باختيار السويسري رينيه فايلر صاحب الملف التدريبي المتواضع.

بداية أزمة رانيا علواني

القصة بدأت بتهنئة من رانيا علواني لـ لاعبي مصر الذين حققوا إنجازات في الألعاب الجماعية والفردية فيما عدا كرة القدم، قبل أن يوجه لها أحد المتابعين على تويتر عبارة “استقيلي احنا ما يشرفناش وجودك” لترد عليه “رأيك ما يهمنيش”.

تبع ذلك حالة الشد والجذب بين رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بين اتهامات متبادلة وردرد جريئة من السبّاحة العالمية، التي رفضت النزول على رغبة بعض الجماهير بعدم الرد وفضلت المواجهة حتى الآخر، معللة ذلك بأنها لا تقبل التطاول وترفض هذا الأسلوب.

رد رانيا علواني علي أزمة السوشيال ميديا

وجاء رد رانيا على تعليق حول اختيار المدرب بعبارة “حاسبو الكابتن الخطيب ولجنة الكرة” ليكشف عن حالة من عدم الرضا عن اختيارات اللجنة ويمهدلانقسام في مجلس الإدارة.

وأكملت: “أنا غلطانة انى دخلت فى نقاش مع الجمهور عبر السوشيال ميديا وواضح إن الناس دى كل غرضهم الهجوم على دون وعى كامل، مردفة:”يعنى فيه ناس كتبالى تقولى روحى المطبخ مكانك مش عارفة أقول أى لو حد حابب يجرب أكلى معنديش مشكلة”.

وعن رأيها فى المدرب الجديد قالت علواني:”أنا معرفش المدرب ده ولم يسبق لي معرفته ولم أحاول الحديث عنه حتى بعد النقاش مع المشجعين عبر تويتر”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني