صاروخ عبدالله جمعة يطير بفريق الزمالك إلي نصف نهائي كأس مصر

9

صاروخ يطير بفريق إلي نصف نهائي ،بعد الفوز على مصر للمقاصة بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب في الإسكندرية.

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة العاشرة عن طريق عبد الله جمعة، في لقاء شهد جدل تحكيمي كبير، حيث طالب بثلاث ركلات جزاء، والزمالك بواحدة، لكن الحكم محمد معروف لم يحتسب أي ركلات لأي فريق.

ويقابل الزمالك بفريق الاتحاد السكندري يوم 1 سبتمبر المقبل في نصف نهائي كأس مصر أملاً في الوصول للمباراة النهاية لمواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

صاروخ عبدالله جمعة يطير بفريق الزمالك إلي نصف نهائي كأس مصر

ملخص المباراة وصاروخ عبدالله جمعة

ضغط الزمالك في بداية اللقاء، وحصل على ركنية في الدقيقة الخامسة نفذها شيكابالا عرضية خطيرة للغاية فشل أحمد عادل في التعامل معها ليحولها فرجاني ساسي بغرابة بعيداً عن الشباك.

ورد المقاصة بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة مقطوعة من محمد إبراهيم لكنها ارتدت إلى ريكو الذي أطلق قذيفة مرت بعيدة عن القائم الأيسر لمرمى عواد في الدقيقة 7.

وشهدت الدقيقة 10 الهدف الأول في المباراة عن طريق عبد الله جمعة الذي أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء لمست اليد اليمنى للحارس أحمد عادل عبد المنعم وعانقت الشباك.

وكاد الزمالك أن يقترب من الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد مرتدة سريعة انتهت بعرضية خطيرة من حمدي النقاز مرت دون متابعة أمام المرمى.

تابع ايضا: برشلونة يحول تأخره إلي انتصار ساحق علي بيتيس 5-2

وأهدر بنشرقي فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 25 بعد تمريرة من الدفاع استقبلها المغربي داخل منطقة الجزاء ليسدد بيسراه كرة مرت إلى جوار القائم.

وسقط ميدو جابر في منطقة الجزاء بعد احتكاك مع الدفاع الأبيض ليطالب بركلة جزاء وسط تجاهل الحكم محمد معروف ليتم استئناف اللعب.

ومرر بنشرقي بينية رائعة إلى حمدي النقاز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 45 ليجعله في وضعية انفراد تام، لكن التونسي سدد فوق العارضة.

وكاد شيكابالا أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعد مراوغة ناجحة أعقبها بتسديدة قوية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

وقابل صلاح أمين كرة عرضية من الجهة اليسرى من ركلة ثابتة برأسية رائعة علت عارضة الحارس محمد عواد بقليل لتضيع فرصة التعديل في الدقيقة 54.

محمد أوناجم أرسل تسديدة قوية من الجهة اليسرى من ركلة ثابتة في الدقيقة 64 ليحولها الحارس أحمد عادل عبد المنعم بصعوبة إلى ركنية للأبيض.

وسقط مرعي داخل منطقة الجزاء بعد عرقلة من الدفاع ليطالب بركلة جزاء لكن الحكم محمد معروف أشار مجدداً باستئناف اللعب لترتد الهجمة للفريق الأبيض الذي حصل على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء لم يستفد منها في الدقيقة 72.

وانفرد بن شرقي تماماً في الدقيقة 90+4 ليسدد الكرة من فوق الحارس، لكن أحمد عادل عبد المنعم نجح في إبعادها بنجاح ليشتتها الدفاع إلى ضربة ركنية.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني