مواجهة مان سيتي و بورنموث مباشر لتصحيح أوضاع البطل

19

تستكمل اليوم، الأحد، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، بثلاثة لقاءات قوية، حيث تقام مباراة و ، على ملعب «فيتنس فيرست» معقل فريق ، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرا.

مواجهة مان سيتي و بورنموث مباشر

يدخل مان سيتي المباراة فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حيث حقق فوزا كبيرا على وست هام يونايتد 5-0، وتعادل على ملعبه 2-2 مع توتنهام الأسبوع الماضى، بينما يدخل بورنموث المباراة فى المركز السابع برصيد 4 نقاط أيضا، من تعادل مع شيفيلد يونايتد بنتيجة 1-1، وفوز على أستون فيلا 2-1، فى الجولة الماضية.

تابع أيضا: ليفربول يهز شباك أرسنال بثلاثية وينفرد بصدارة البريميرليج

في هذا الإطار، أكد بيب جوارديولا، مدرب مان سيتى، أن جواو كانسيلو، أصبح جاهزا وقد يشارك أمام بورنموث، ويسعى الظهير الأيمن البرتغالى، الذى وقع للفريق مقابل 60 مليون جنيه إسترلينى (73.4 مليون دولار) قادما من يوفنتوس الإيطالى، إلى حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية، وأضاف جوارديولا فى حديثه مع الصحفيين: «يمكن لكانسيلو المشاركة، وهو جاهز، هو يرى ما نريده فى التدريبات والتحليل، إنه يهتم بذلك، وهو محترف جيد ويتمتع بصفات ممتازة».

موقف مان سيتي وبورنموث قبل المباراة

تعادل السيتي فى أخر مباراة له امام توتنهام بنتيجة (2/2)، خلال المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من ، حيث نجح السيتيزن فى التقدم بهدف عن طريق رحيم ستيرلينج، ثم تعادل الأرجنتيني إريك لاميلا سريعًا لتصبح النتيجة بهدف لمثله قبل ان يعود السماوي إلى التقدم من جديد عن طريق النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، قبل دخول البديل لوكاس مورا الذي سجل هدف التعادل لتصبح النتيجة النهائية للمباراة (2/2)، وبهذه النتيجة يحتل السيتي المركز الثالث فى ترتيب الدوري برصيد أربع نقاط.

مواجهة مان سيتي و بورنموث مباشر لتصحيح أوضاع البطل 1

على الجانب الآخر بدخل بورنموث المباراة بعد ان خاض مبارتان تعادل فى أول مباراة له فى الدوري مع شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف لكلًا منهما، ثم التقي مع أستون فيلا واستطاع ان يحقق الأنتصار الاول له هذا الموسم بهدفين مقابل هدف، ليحتل الفريق المركز السادس برصيد أربع نقاط  متساويًا مع كلًا من مانشسترسيتي، برايتون، توتنهام، حيث يسعي الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية امام السيتيزن من اجل تحسين موقه فى ترتيب الدوري.

تشكيل مان سيتي أمام بورنموث

يستمر غياب الدولي الألماني ليروي ساني عن مانشستر سيتي أمام فريق بورنموث بسبب إصابته في مباراة الدرع الخيرية بقطع فى الرباط الصليبي، بالإضافة بنجامين ميندي ايضًا لنفس السبب، ولن يغيب أي لاعب أخر بسبب الإيقاف.

تابع أيضا: حفلة أهداف الزمالك أمام ديكاداها 6-0 والتأهل لملاقاة جينراسيون فوت

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا المباراة بطريقته المعتادة مع الفريق منذ بداية الموسم، وسيدفع بالثنائي إيميريك لابورتي ونيكولاس أوتامندي في قلب الدفاع، وفي الخط الهجومي الثلاثي برناردو سيلفا، رحيم ستيرلنج، سيرجيو أجويرو

التشكيل | 4-3-3

  • الحارس : إيديرسون مورايش
  • الدفاع: أوليكساندر زينتشينكو – إيميريك لابورتي – نيكولاس أوتامندي – كايل وولكر
  • الوسط: كيفين دي بروين – رودريجو هيرنانديز – إلكاي جوندوجان
    رحيم ستيرلينج
  • الهجوم: سيرجيو أجويرو – برناردو سيلفا .

تشكيل بورنموث أمام مان سيتي

لن يفتقد الفريق أي لاعب بسبب الإصابة أوالإيقاف فى مباراة السيتيزين، وسيكون على المدرب إيدي هويي اختيار التشكيل الأمثل لهذا اللقاء.

مواجهة مان سيتى و بورنموث مباشر لتصحيح أوضاع البطل

ويبدأ المدرب الإنجليزي هذه المباراة بنفس الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها مع الفريق، وسيدفع بالثاني ستيف كوك وناثان أكي في قلب الدفاع، وسيقود هجوم الفريق الثنائي جوشوا كينج و كالوم ويلسون.


التشكيل | 4-4-1-1

  • حراسة المرمي: آرون راسدالي
  • الدفاع: باتشارلي دانيلز – ناثان أكي – ستيف كوك – آدم سميث
  • الوسط : ريان فريزر – جيفرسون ليرما – فيليب بيلنج – هاري ويلسون
  • الهجوم: جوشوا كينج – كالوم ويلسون .
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني