الزمالك ضد ديكاداها بث مباشر إياب دور 64 دوري أبطال أفريقيا

5

تنطلق مباراة ضد تحت قيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت ، علي أرضية ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ، في إطار إياب من منافسات .

الزمالك ضد ديكاداها

الصربي ميتشو يقود فريق المالك في أول مباراة رسمية له مع الفارس الأبيض، حيث تولى ميتشو مهمة قيادة أبناء ميت عقبة خلفًا لخالد جلال الذى تمت إقالته عقب ضياع لقب الدورى الممتاز، ثم الخسارة من الأهلى “حامل اللقب” بهدف دون رد فى مباراة القمة رقم 118 والأخيرة فى الموسم، ثم تولى بعدها طارق يحيى القيادة الفنية للفريق الأبيض بصفة مؤقتة، ليقود الفريق أمام ديكاداها الصومالى فى ذهاب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا، وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 7/0.

تابع أيضا: مواجهة ليفربول وأرسنال بث مباشر الجولة الثالثة البريميرليج

ذكاء “ميتشو” ظهر في تمسكه بقيادة الفريق فى مباراة العودة أمام ديكاداها، لضمان الفوز بها وتحقيق نتيجة ايجابية كبيرة فى نقطة انطلاقه مع الفريق حتى يتمكن من اعطاء انطباع جيد فى بداية مشواره ويترك ذكرى مميزة فى البدايات، لاسيما وأن الفوارق الفنية بين الزمالك والفريق الصومالى ستسهل مهمة الخواجة الصربى فى تحقيق نتيجة كبيرة، بدلاً من أن تكون بدايته بمواجهة المقاصة فى دور الثمانية بمسابقة كأس مصر، وهى ما قد تشهد مفاجآت وتترك ذكرى غير جيدة مع الجماهير.

ويضع الصربى ميتشو خطته لمواجهة بطل الصومال مساء اليوم، بعد أن شاهد فيديو مسجل لمباراة الذهاب التى انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة، وكشف مصدر بالجهاز الفنى للزمالك، أن الخواجة الصربى يميل للاعتماد على طريقة 4-4-2 أو 3-5-2 وإن كانت الأولى هى التى كان يعتمد عليها بشكل كبير فى أسلوب لعبه مع  أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقى، وفى حالة الاعتماد على تلك الطريقة ستكون هى الأولى للزمالك منذ عدة سنوات الاعتماد على ثنائى هجومى، إلى أن “ميتشو” يتمتع بمرونة تكتيكية وهى ما تدفعه أحيانًا لتغيير طريقته ليعتمد على 3-5-2 وأحيانًا 4-5-1، حيث دائمًا يكون هدفه التأمين الدفاعى، حتى يتمكن من فرض سيطرته بالهجوم، مع زيادة فاعلية الأطراف.

بالفيديو: سباعية زملكاوية في شباك ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا

تصحيح الأخطاء لدي اللاعبين

كما حرص الصربى ميلوتين سريدوفيتش على تصحيح الأخطاء التى يقع فيها لاعبو الفريق، خلال التدريبات الجماعية .

وعقد ميتشو اجتماعات منقسمة مع اللاعبين، حيث اجتمع سريعا مع اللاعبين بعد كل فقرة تدريبية لتصحيح الأخطاء وإبداء ملاحظاته على تصرف كل لاعب بالكرة، من أجل تحسين القرار في التصرف بالكرة، والتسديد وإنهاء الهجمة بالشكل الأمثل على مرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي حراس مرمي الفريق.

تشكيل الزمالك أمام ديكاداها

يغيب عن مباراة الزمالك ضد ديكاداها الثنائي مصطفى فتحي ومحمود جنش بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفارس الأبيض أي لاعب آخر بسبب الإيقاف، وستكون جميع الأوراق المتبقية جاهزة أمام المدرب ميتشو الذي أصر على استلام المهمة الفنية للفريق في هذا اللقاء.

تابع أيضا: أستون فيلا يحصد أول ثلاث نقاط في البريميرليج بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

ويبدأ المدرب الصربي اللقاء بنفس الأسماء الأساسية التي تشارك مع الفريق، وسيدفع بمحمود علاء ومحمد عبد الغني في قلب الدفاع، وفي الأمام سيتواجد عمر السعيد وخلفه الثلاثي أشرف بن شرقي، يوسف أوباما، شيكابالا.

التشكيل | 4-2-3-1

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز
    محمود عبد العزيز – طارق حامد
  • الوسط: أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – شيكابالا
  • الهجوم: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك ضد ديكاداها اليوم

تنطلق مباراة الزمالك ضد ديكاداها الصومالي، مساء اليوم السبت، الموافق ميلاديا  24 – 8 – 2019، والذي يوافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٤٠ هــ، ومن المقرر أن تُقَام المباراة علي ‏ملعب برج العرب في الاسكندرية في التوقيتات التالية

  • 22:00 بتوقيت السعودية
  • 21:00 بتوقيت مصر
  • 23:00 بتوقيت الإمارات
  • 20:00 بتوقيت المغرب.
الزمالك ضد ديكاداها بث مباشر إياب الدور التمهيدي دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد ديكاداها

تنقل قناة أون سبورت on sport مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وكانت القناة قد ذاعت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية. 

تردد On Sport hd على النايل سات

  • التردد: 10853 (H)
  • معامل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ:  6/ 5
  • الجودة: HD ، SD.

يذكر أن الفارس الأبيض قد حسم تأهله إلى دور الـ32 من البطولة الإفريقية من المباراة الأولى بسباعية رائعة في مرمى الفريق الصومالي، وفي حال تأهل أبناء ميت عقبة رسميًا إلى الدور القادم سيواجه الفائز من لقاء أويلرز بطل ليبيريا وجينيراسيون فوت بطل السنغال، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز بطل ليبيريا بهدف دون رد، مما يعطيه الأفضلية لحسم لقاء العودة ليصطدم بالزمالك في دور الـ32.

و من المقرر إقامة مباريات ذهاب دور الـ32 من النسخة الحالية خارج مصر أحد أيام 13، 14، 15 من شهر سبتمبر، على أن يقام لقاء الإياب أيام 27، 28، 29 من الشهر نفسه في الأراضي المصرية.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني