مواجهة ليفربول وأرسنال بث مباشر الجولة الثالثة البريميرليج

22

مواجهة بث مباشر، اليوم السبت، الموافق 24 أغسطس، الساعة 6:30 مساء، على ملعب أنفليد ، في إطار منافسات الممتاز () .

مواجهة وأرسنال بث مباشر

يخوض فريقا ليفربول وآرسنال اللقاء وهما متساويان في عدد النقاط، وهي 6، ضمن منافسات الدوري، منذ بداية الموسم.

يدخل فريق ليفربول غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو عازم على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مواصلة انطلاقته المثالية الموسم الحالي في المسابقة، وخاصة وأن ذلك الفوز سوف يجعله ينفرد دون أي شريك على الإطلاق بصدارة الترتيب.

تابع أيضا: أستون فيلا يحصد أول ثلاث نقاط في البريميرليج بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

بالطبع يعلم فريق ليفربول مدى أهمية التربع مبكراً على عرش الصدارة الموسم الحالي، نظراً إلى رغبته في التتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ موسم 1989 / 1990، وهو الأمر الذي بات جماهير النادي لا تتقبله بأي حال من الأحوال في ظل كثرة النجوم التي مرت على فريق الريدز منذ ذلك الوقت.

ويأمل فريق الريدز في الاستفادة لأكبر درجة ممكنة من الدرس الذي تعلمه في الموسم الماضي، حيث نافس على اللقب مع فريق مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة من عمر الموسم، إلا أنه فقد اللقب في نهاية المطاف بفارق نقطة وحيدة عن السيتي، بالرغم من عدم تعرضه للخسارة سوى في مباراة وحيدة فقط لا غير، إلا أنه سقط في فخ التعادل في 7 مباريات مقابل ذلك مما جعله يفقد 14 نقطة في غاية الأهمية.

على الجانب المقابل، يبدو فريق أرسنال في وضعية مغايرة تماماً عما كان عليه الحال في مطلع الموسم السابق، حيث اتسم فريق المدفعجية هذه المرة بالواقعية دون تقديم مستويات جيدة في أول جولتين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهو ما أسفر بالتالي عن فوزين على التوالي للفريق اللندني في انتظار العودة بنتيجة إيجابية من جحيم أنفيلد رود، ولم لا العودة بالنقاط الثلاث من أجل تفجير المفاجأة من خلال خطف صدارة الترتيب دون شراكة أي فريق.

ومن المؤكد أن فريق أرسنال سوف يسعى إلى الانتقام من فريق ليفربول قبل كل ذلك، وخاصة بعد الفوز الكاسح الذي حققه الأخير الموسم الماضي على حساب ضيفه فريق أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على نفس أرضية الملعب.

مشاهدة مباراة وأرسنال

مباراة ليفربول وأرسنال منقولة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة، فيما سيكون المعلق المصري علي محمد علي هو معلق المباراة، كما ستكون مباراة ليفربول وأرسنال منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية.

تشكيل ليفربول لمباراة أرسنال

يدخل المدرب الألماني بنفس الطريقة التي يعتمد عليها مع الفريق، و سيعتمد على أدريان الحارس البديل ، وسيدفع بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب في مركز قلب الدفاع، أما خط الوسط فسيتكون من الثلاثي، جيمس ميلنر، جيورجينيو فينالدوم، تشامبرلين، وسيتواجد في الأمام الثلاثي  ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، .

التشكيل | 4-3-3

  • حراسة المرمي: أدريان
  • خط الدفاع: أندرو روبرتسون – فيرجيل فان ديك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر ارنولد
  • – خط الوسط: جيمس ميلنر – جورجينيو فينالدوم – أليكس أوكسليد تشامبرلين
  • خط الهجوم: ساديو ماني – روبرتوفيرمينو – محمد صلاح

تشكيل فريق أرسنال للقاء ليفربول

يعتمد إيمري على نفس طريقته مع الجانرز منذ بداية الموسم، وسيدفع بالرباعي، ناتشو مونريال، دافيد لويز، سوكراتيس باباستاثوبولوث، يكتور أينسلي ميتلاند، وفي منتصف الميدان، وسيتولى قيادة خط الهجوم أوباميانج رفقة إيوبي ومخيتاريان. 


التشكيل | 4-2-3-1

  • حراسة المرمي: بيرند لينو
  • الدفاع: ناتشو مونريال – دافيد لويز – سوكراتيس باباستاثوبولوث – أينسلي ميتلاند
  • الوسط : ماتيو جندوزي – جوزيف ويلوك – ريس نيلسون – داني سيبايوس
  • الهجوم: بيير أوباميانج  ألكساندر لاكازيت
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني