أفلح إن صدق: البرلمان رفع أساسي المعلمين مارس المقبل..زيادة مرتباتكم في رقبتنا

5

كشف  النائب وكيل لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب ، هانى اباظه، عن رفع في شهر مارس المقبل.

رفع أساسي المعلمين مارس المقبل

وأوضح اباظه، في تصريحات خاصة، أنه جاري ربط حافز كادر بدل المعلم بأساسى الموازنة وذلك وفق ما تضمنه اقتراح الموازنة العامة للدولة للعام المالى الجديد 2019 – 2020 ،والمنتظر وصوله للبرلمان خلال شهر مارس القادم2019 .

من جانبه، وجه الدكتور سامى هاشم ، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، رسالة إلى المعلمين بشأن زيادة رواتبهم ، قائلا: “ثقوا تماما أن لجنة التعليم بالبرلمان تحمل على كاهلها زيادة رواتبكم وسنناقشها وسنجد لها حلولا وقضيتكم فى رقبتنا وماتقلقوش”.

اقرأ أيضا: حملة المعلمين تتبني هاشتاج المرتب والمكافأة علي أساسي 2019

وأوضح هاشم خلال حواره لـ”صدى البلد”، إلى أن الجميع مقتنع من القيادة السياسية ووزير التعليم ولجنة التعليم بالبرلمان ومجلس النواب بأن المعلم يستحق أكثر من ذلك بكثير، حيث أكدت القيادة السياسية أن المعلم يستحق أضعاف ما يحصل عليه الآن، لما له من دور كبير ومهم جدا فى بناء المجتمع والأجيال وعلى ثقة تامة.

وختم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان رسالته للمعلمين قائلا: “أريد أن أطمئن المعلمين بأن البرلمان مهتم جدا بمشكلة المعلم، كما أننى فى حالة تشاور مستمر مع الدكتور طارق شوقى، وزير التعليم، حيث إنه يتواصل معى للتوصل إلى حلول لهذه المشكلة فى ظل الظروف التى نعانى منها فى البلد بالنسبة لعملية البناء والتنمية”.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني