رسمياً .. ميتشو يوقع علي عقود تدريب الزمالك بمنزل مرتضى منصور

4

وقع ميلوتين سريدوفيتش “ ، المدير الفني السابق لأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، رسميا ، على عقود تدريب فريق   خلال الجلسة التي جمعته مع مسؤولي نادي فى منزل مرتضي منصور بشارع عرابى، فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم ، نائب رئيس ، واسماعيل يوسف والدكتورة شريفة الفار اعضاء مجلس الإدارة فى حضور احمد وامير مرتضي .

ميتشو يوقع علي عقود تدريب الزمالك

وتوصل مجلس إدارة النادي لاتفاق مع المدير الفني على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد ووقع على العقود الرسمية لمدة موسم واحد فقط .ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم المدير الفني الصربي لوسائل الإعلام.

أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك أن الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق كان الخيار الثالث أمام الإدارة للتعاقد مع مدرب جديد بعد البرتغالي فيريرا والأرجنتيني رامون دياز.

تابع أيضا: بالفيديو .. جلسة مرتضى منصور وميتشو مدرب الزمالك في منزله

بالفيديو: جلسة مرتضى منصور وميتشو مدرب الزمالك في منزله

وأوضح أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة والزمالك صرف النظر عن رامون دياز، .
وأضاف أن اللجنة التي قامت باختيار المدرب رشحت ميتشو لتدريب الزمالك وتم الاستقرار عليه، مضيفا أنه كان يتطلع للتعاقد معه منذ موسمين.

وأضاف أن المدير الفني فسخ عقده مع فريق أولاندو بيراتس ووافق على تدريب الزمالك لأنه بدون وجود شرط جزائي مع ناديه كان سيستمر في جنوب أفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك أنه يتمنى التوفيق لميتشو في مهمته مع النادي وشدد على أن الإدارة ستوفر كل سبل النجاح له كما أن الفريق يضم لاعبين متميزين على أعلى مستوى.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم المدير الفني الصربي لوسائل الإعلام.

و يستعد نادي الزمالك حاليا لخوض مباراة العودة أمام فريق ديكاداها بطل الصومال في دور ال 64 التمهيدي لدوري ابطال افريقيا والمقرره الجمعه المقبل.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني