بالفيديو: بيراميدز يقصي الأهلي من الكأس للمرة الثانية والفوز الرابع علي التوالي

6

للمرة الثانية يقصي فريق من بطولة ، بعد فوزه علي القلعة الحمراء في الدور ربع النهائي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مرحلة دور الـ16، على استاد الجيش ببرج العرب.

بيراميدز يقصي الأهلي من للمرة الثانية

ويلتقي بيراميدز في دور الثمانية من عمر المسابقة فريق حرس الحدود في 28 أغسطس الجاري.

بهذا الفوز يكون بيراميدز قد ألحق بفريق الأهلي الهزيمة الرابعة علي التوالي في تارخ لقاءاتهما في كافة البطولات.

ملخص مباراة بيراميدز والأهلي

أحداث الشوط الأول

بدأ اللقاء بتبادل للسيطرة من جانب الفريقين، وفي حين اعتمد الأهلي على بناء الكرات من الخلف للأمام بشكل منظم، حاول بيراميدز الاعتماد على الكرات الثابتة.

وهدد الأهلي مرمى بيراميدز في الدقيقة 23 من عمر المباراة بتصويبة قوية من جانب رمضان صبحي تمكن أحمد الشناوي من التصدي لها.

تابع أيضا: بالفيديو: سباعية زملكاوية في شباك ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا

وأهدر وليد أزارو فرصة التقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 33 بعد هجمة بدأت من علي معلول الذي لعب كرة لصالح جمعة، ليقوم الثاني بلعب عرضية أرضية تجاه المهاجم المغربي الذي صوب الكرة أثناء خروج أحمد الشناوي لمواجهته لكنها أتت بجوار القائمة الأيسر.

وطلب لاعبو الأهلي باحتساب ركلة جزاء ضد نادي بيراميدز بداعي لمسة اليد على لومالا، غير أن حكم المباراة جهاد جريشة أمر باستمرار اللعب معتبرًا أنها لعبة غير متعمدة.

وقام عبدالله السعيد بلعب أخطر كرات بيراميدز على مرمى الأهلي في الدقيقة 42 من ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء لكن محمد الشناوي أبعدها بقبضة اليد إلى ركنية.

بالفيديو: بيراميدز يقصي الأهلي من الكأس للمرة الثانية والفوز الرابع علي التوالي

أحداث الشوط الثاني

وقام حكم المباراة باحتساب خطأ لصالح عبدالله السعيد في الدقيقة 53 من منطقة خطرة بالقرب من منطقة الجزاء، وأشهر بطاقة صفراء في وجه عمرو السولية، لكن تنفيذ قائد بيراميدز للركلة الثابتة أتى أعلى من العارضة.

وأرسل حسين الشحات تمريرة أرضية أمامية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء لكن المهاجم المغربي أطاح بها بعيدًا.

وتقدم إريك لصالح بيراميدز في الدقيقة 55 بعد هجمة بدأت بتمريرة بينية من عبدالله السعيد لعبده لومالا الذي لعبها بالعرض لتراوري أمام المرمى ليسكنها في الشباك.

وشارك محمد مجدي “أفشة” في المباراة بدلًا من حمدي فتحي بالدقيقة 64 ليكون الظهور الأول للاعب الوسط المنضم حديثًا للأهلي.

وحصل أيمن أشرف على بطاقة صفراء ثانية بعدما عرقل في الدقيقة 71 أمام منطقة الجزاء ليكمل الأهلي أحداث المباراة بعشر لاعبين.

وشارك جونيور أجايى في تشكيل الأهلي بالدقيقة 74 بدلًا من صالح جمعة.

كان عبدالله السعيد علي وشك مضاعفة النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 82 من ركلة ثابتة لولا تألق محمد الشناوي في ابعاد الكرة وتحويلها إلى ضربة ركنية.

وبتلك النتيجة تأهل بيراميدز إلى ربع نهائي كأس مصر، ليواجه حرس الحدود يوم 28 أغسطس الجاري.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني