بالفيديو: سباعية زملكاوية في شباك ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا

8

أحرز فريق نادي سباعية في شباك الصومالي بعد عودته للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا منذ 2016 ، في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

سباعية زملكاوية في شباك ديكاداها

وظهر فريق ديكاداها بشكل متواضع تماما أمام كتيبة القلعة البيضاء باستثناء محاولة وحيدة سجل منها هدف وألغاه الحكم بداعي التسلل، ليتلاعب الزمالك تماماً بمنافسه ويكتفي بتسجيل سبعة أهداف فقط مع الرأفة.

ملخص مباراة الزمالك وديكاداها

أحداث الشوط الأول

استهل الزمالك المباراة بهجوم قوي أسفر عن ركلة جزاء بسبب لمسة يد، ليتقدم المغربي أشرف بنشرقي للتنفيذ ويسجل أول أهداف الأبيض في الدقيقة 5.

وبعد عدة محاولات كاد الزمالك أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 19 بعد عرضية من النقاز حولها أوباما بتسديدة رائعة علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 29 ترجم الزمالك تفوقه الكاسح بهدف ثاني بعد تمريرة عرضية من الجهة اليسرى حولها أشرف بنشرقي باتجاه الشباك ليحولها مدافع ديكاداها في شباكه.

تابع أيضا: بالفيديو .. “علي” بطل السوبر الأوروبي الذي خطف القلوب

وسجل الفريق الصومالي هدفاً في الدقيقة 31 بعد عرضية تم تحويلها بتسديدة في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود تسلل على لاعب ديكاداها.

واختتم الزمالك الشوط الأول بالهدف الثالث بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من شيكابالا إلى عمر السعيد الذي سدد في الشباك الخالية من حارسها بسهولة في الدقيقة 45+1.

بالفيديو: سباعية زملكاوية في شباك ديكاداها في دوري أبطال أفريقيا

أحداث الشوط الثاني

وشهدت الدقيقة 49 احراز الزمالك الهدف الرابع في بعد عرضية جديدة من حمدي النقاز حولها المدافع حمدي الونش بيسراه إلى الشباك معلناً عن زيادة الرصيد التهديفي لفريقه.

ومن تمريرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 55 سدد بنشرقي كرة أرضية في منتصف المرمى تصدى لها الحارس قبل أن يرتبك ليضربها بقبضة يده إلى شباكه ليعلن عن هدف خامس للأبيض.

وفي الدقيقة 72 كاد البديل كريم بامبو أن يسجل أول أهدافه في مباراته الأولى بالقميص الأبيض لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ذهبت بعيداً فوق عارضة الأبيض.

ومن جديد ، أخطأ حارس ديكاداها في التعامل مع الكرة ليهدي كريم بامبو هدفه الأول في الدقيقة 77 بعد تسديدة أرضية فشل الحارس في التعامل معها لتمر بسهولة إلى الشباك.

كما نجح مصطفى محمد في استغلال الحالة السيئة لدفاع الفريق واهتزاز ثقة الحارس لينطلق في الدفاعات الصومالية بسهولة وينفرد ويسدد بيمناه إلى الشباك معلناً عن هدف سابع في الدقيقة 80.

الدقائق الأخيرة من اللقاء مرت بهدوء بعد اكتفاء لاعبي الزمالك بسبعة أهداف وعدم إرهاق أنفسهم، بينما استسلم الفريق الصومالي تماماً ولم يحاول حتي تسجيل هدف شرفي يعلن به عن نفسه.

أهداف مباراة ديكاداها والزمالك " 0 / 7 " في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا

أهداف مباراة #ديكاداها و #الزمالك " 0 / 7 " في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا #أون_سبورت#ONSPORT

Gepostet von ONsport am Freitag, 16. August 2019
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني