متابعة مواجهة الزمالك وديكاداها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا

10

مواجهة الزمالك وديكاداها الصومالي – يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أولى مباريات مشوار بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة 16 أغسطس أمام فريق ديكاداها الصومالي في إطار الدور التمهيدي للبطولة الأكبر في القارة السمراء.

متابعة مواجهة الزمالك وديكاداها

وقد كشف الكابتن طارق يحيى المدير الفني المؤقت لفريق نادي الزمالك، عن القائمة التي تستعد للظهور أمام فريق ديكاداها الصومالي في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن ذهاب دور الـ64 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

تابع أيضا: أهداف وركلات ترجيح السوبر الأوروبي 2019 ليفربول وتشيلسي

قائمة الزمالك امام ديكاداها شعدت ظهور 7 صفقات بداية من ثلاثي حراس المرمى محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بالإضافة إلى محمد عبد الشافي وكريم بامبو وإسلام جابر وأشرف بن شرقي بجانب الثنائي العائد من الإعارة محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومصطفى محمد.

أما عن الغيابات فقد شهدت القائمة غياب كل من مصطفى فتحي وخالد بوطيب وإسلام جابر وطارق حامد وفرجاني ساسي لعدم الجاهزية، وعبد الله جمعة وأيمن حفني للإصابة بجانب المغربي محمد أوناجم لعدم أحقيته بالمشاركة في الأدوار التمهيدية.

متابعة مواجهة الزمالك وديكاداها الصومالي في دوري أبطال أفريقيا

قائمة الزمالك أمام ديكاداها

  • حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – محمد صبحي.
  • خط الدفاع: حمدي النقاز – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي.
  • خط الوسط: محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمد عنتر – كريم بامبو – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد سيد “زيزو” – إسلام جابر.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي – مصطفى محمد – عمر السعيد.

طاقم تحكيم مواجهة الزمالك وديكاداها

يدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبي يتكون من تيودروس ميتيكو حكما للساحة ، ويعاونه كل من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل والحكم الرابع إمانويل هاليسيلاس ويراقب اللقاء الجيبوتى محمد مؤمن علي.

مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى، تقرر اقامتها علي استاد برج العرب، بدلاً من بتروسبورت، وفقًا للتعليمات الأمنية، وتم إبلاغ الجهاز الفنى للزمالك بقيادة طارق يحيى، من أجل الاستعداد لإقامة المباراة فى برج العرب.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني