بالفيديو .. رباعية أهلاوية في شباك اطلع بره في بداية مشوار اللقب الأفريقي

11

رباعية أهلاوية استقبلتها شباك بطل جنوب السودان، في بداية مشوار اللقب الأفريقي، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم، الأحد، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

لقاء مع اطلع بره أقيم في الأسكندرية رغم كونه الفريق الضيف، وذلك بناء على رغبة من بطل جنوب السودان، بذهاب الدور التمهيدي في .

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع اطلع بره يوم 24 أغسطس الجاري في مباراة العودة من الدور التمهيدي، والتي ستقام في مصر أيضًا.

ملخص المباراة

استحوذ الأهلي على مجريات المباراة منذ الثواني الأولى بعد انطلاقها، حيث جاءت الخطورة الأولى بعد مرور أربع دقائق بعدما حول رمضان صبحي كرة عرضية أمسك بها الحارس، قبل أن تسقط منه لكنه لحق بها قبل عبور خط المرمى.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعد عرقلة عمرو السولية أمام المرمى مباشرة، ليصوبها علي معلول بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى الأرضية للمرمى معلنًا عن أول أهداف القلعة الحمراء في اللقاء.

هدف رائع كاد أن يسجله الأهلي عن طريق وليد أزارو، الذي تلقى كرة عرضية من محمد هاني ليحولها المغربي بمقصية مميزة لكنها ارتطمت في العارضة وخرجت بعيدًا عن الشباك.

وعاد أزارو للصورة من جديد بتسجيل ثاني في الدقيقة 32 بعد خطأ دفاعي استغله حسين الشحات، لينطلق بالكرة قبل أن يحول عرضية أرضية للمهاجم المغربي الذي وضعها بسهولة في الشباك.

تابع أيضا: من الجمعة إلي الجمعة … مباريات أسبوع العيد بث مباشر

محمد هاني كاد أن يضيف ثالث الأهداف في الدقيقة 35 بعد عدة تمريرات متبادلة بينه وبين عمرو السولية وحسين الشحات، لينفرد بالمرمى ولكنه صوب الكرة بجانب القائم الأيسر للمرمى.

وكاد أزارو أن يسجل ثالث أهداف الأهلي في الدقيقة 45 بعدما تلقى عرضية أرضية من حسين الشحات، لكنه سددها بجانب القائم الأيسر ليهدر فرصة تهديف جديدة قبل نهاية الشوط الأول مباشرة.

وبعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، سجل أزارو ثاني أهدافه في اللقاء والثالث للأهلي، بعدما تلقى عرضية من السولية ليحولها برأسه داخل شباك حارس اطلع بره.

وحصل أزارو على كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء بعدما تمت عرقلته من مدافع اطلع بره في الدقيقة 61، ليصوبها صالح جمعة أرضية لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى جنوب السوداني.

وأجرى مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، ثلاثة تبديلات بعدما دفع بجونيور أجايي بدلًا من رمضان صبحي، أحمد الشيخ بدلًا من صالح جمعة، وجيرالدو الذي حل محل حسين الشحات.

ونجح أحمد الشيخ في تسجيل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 90+2 بعدما تلاعب بدفاع اطلع بره، ليصوب كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني