عقوبات “كونميبول” تمنع ميسي من المشاركة مع منتخب الأرجنتين

8

أصدر اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية “” قراراً ضد ليونيل ، على خلفية تصريحاته بشأن وجود عملية فساد في إدارة اللعبة داخل القارة ، والذي يقضي بإيقاف قائد المنتخب الأرجنتيني لمدة 3 أشهر، إضافة إلى تغريمه 50 ألف دولار، .

منع ميسي من المشاركة مع

كان النجم الأرجنتيني قد اتهم “كونميبول” بتهيئة الأمور لمصلحة تتويج المنتخب البرازيلي بلقب كوبا أميركا وسط جماهيره، كما رفض تسلم الميدالية البرونزية التي تُوج بها منتخب بلاده، مبررًا ذلك برفضه أن يكون جزءًا من الفساد.

تابع أيضا: رسمياً.. إمام عاشور الصفقة رقم 11 للزمالك في الميركاتو الصيفي

وحسبما حاء في بيان كونميبول،الجمعة، فإن إيقاف ميسي يبدأ من السبت 3 أغسطس، ويستمر لمدة 90 يومًا ليغيب ميسى عن منتخب في 3 مباريات ودية خلال فترة إيقافه، ولن تكون هناك أي مواجهات رسمية خلال هذه الفترة.

غيابات ميسي عن منتخب الأرجنتين

ويخوض منتخب الأرجنتين أول مباراة له بعد انتهاء منافسات كوبا أمريكا بدون ميسى، أمام منتخب تشيلي في مباراة ودية في الـ6 من شهر سبتمبر المقبل على ملعب مدرج لوس أنجلوس التذكاري بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويشهد اليوم العاشر من الشهر ذاته غياب البرغوث الأرجنتيني عن المباراة الودية الثانية أمام منتخب المكسيك على ملعب ألامودومي بالولايات المتحدة الأمريكية.

مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الألماني في الـ9 من شهر أكتوبر على ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا، ستكون هي أخر مباراة يغيب عنها ميسى لإيقافه مع منتخب بلاده.

وسيكون ميسي جاهزًا تمامًا من أجل خوض تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستبدأ في قارة أمريكا اللاتينية بداية من مارس 2020.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني