أهداف نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم 2-1

10

أقيمت مساء اليوم الأحد 17 فبراير، الساعة 6 ، مباراة كرة القدم الهامة بين فريقي ، ضمن منافسات الممتاز، وذلك على استاد بترو سبورت،والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين لهدف.

لاعبو أهدروا سلسلة من الفرص الخطيرة، على مدار أحداث المباراة، لتبقى مشتعلة حتى نهاية أحداثها، قبل أن يرفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الأول وبقى انبي في المركز الـ15 بـ21 نقطة.

احداث الشوط الأول

بدأ الزمالك المباراة بحالة من الضغط على المنافس بشكل قوي منذ بداية المباراة، ساعياً الي تسجيل هدف مبكر لمنع انبي من التكتل وتعقيد الأمور على أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 9 حصل كهربا على تمريرة بينية من يوسف “أوباما” وانطلق بالكرة من وسط الملعب حتى منطقة الجزاء لكنه أطاح بها في السماء وقتل خطورتها.

حصل الزمالك على خطأ أمام منطقة الجزاء نتيجة عرقلة أحمد السيد “زيزو” وتولى طارق حامد تنفيذ الركلة في الدقيقة 13 لكنه صوبها في الحائط البشري.

في الدقيقة 21 تقدم خالد بوطيب لصالح الزمالك ، بعدما ارتكب عمرو حسام حارس انبي خطأ فادح وحاول مراوغة المهاجم المغربي الذي استخلصها وأسكنها في الشباك بكل سهولة.

عقب تسجيل الزمالك للهدف لاحت أكثر من فرصة أمام الفريق نتيجة ارتكاب أخطاء عديدة من جانب لاعبي انبي في نقل الكرة من الخلف للأمام غير أن عناصر الأبيض لم يتمكنوا من حسمها.

في الدقيقة 45+2 ، أضاف كهربا الهدف الثاني لصالح الزمالك ، بعدما حصل على كرة طويلة من الخلف للأمام إستلامها ثم ابتعدت عنه قبل أن يسددها بشكل رائع بجوار القائم الأيمن البعيد وسكنت الشباك.

احداث الشوط الثاني

حصل انبي على فرصة تقليص النتيجة في الدقيقة 51 من خلال محمود قاعود غير أن جنش أبعد الكرة من أمام خط المرمى بساق القدم وتحولت لضربة ركنية.

كما نفذ زيزو كرة ثابتة رائعة بالقرب من منطقة الجزاء إلى فرجاني ساسي الذي استقبلها في الدقيقة 55 بلعبة مباشرة أتت أعلى من العارضة.

في الدقيقة 56 ، قلص محمد بسيوني النتيجة لصالح انبي ، بعدما انطلق بالكرة، ثم مررها إلى تشادراك ماسنجو يمين منطقة الجزاء الذي تجاوز عبدالله جمعة وأعادها لزميله أرضية بتمريرة تجاوزت جنش ومحمود علاء لتصل إلى بسيوني أمام المرمى الخالي ليسكنها الشباك أُثناء السقوط أرضًا.

وانطلق تشادراك ماسنجو بالكرة في الدقيقة 65 وراوغ محمود علاء بشكل رائع ليسقطه أرضًا قبل أن يسدد لاعب انبي الكرة الكرة ويتصدى لها جنش ببراعة ويخرجها لضربة ركنية.

أجرى جروس التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 67 بمشاركة أيمن حفني بدلًا من أحمد السيد “زيزو”.

وحصل أيمن حفني على خطأ أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 72، وتولى محمود علاء تنفيذها لكنها ارتطمت في الحائط البشري.

وتدخل جروس مرة ثانية وقام بإجراء تبديل في الخط الهجومي بمشاركة حميد أحداد بدلًا من محمود عبد المنعم “كهربا”.

قام خالد بوطيب في الدقيقة 80 بتهديد مرمى انبي مرتين الأولى كانت من تصويبة تصدى لها عمرو حسام، والثانية أتت في القائم.

وأخطأ حمدي النقاز أثناء محاولة إبعاد الكرة لترتطم في ساق القدم بالدقيقة 82 وذهبت إلى محمود “جنش” الذي أمسك بها على مرتين.

أهدر الزمالك فرصة جديدة لقتل المباراة في الدقيقة 86 بعدما صوب أوباما كرة ارتدت من القائم الأيمن.

وظلت محاولات الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة دون أن يتمكن الفريق من زيادة غلته التهديفية وفي المقابل تكسرت أحلام انبي على حدود منطقة الجزاء دائمًا وذهبت نقاط اللقاء إلى متصدر جدول الترتيب.

اهداف مباراة | الزمالك 2 – 1 إنبي

اهداف مباراة | الزمالك 2 – 1 إنبي الأسبوع الثاني و العشرون الدوري المصري الممتاز 2019 – 2018 #ONSPORT #Egyptian_League

Gepostet von ONsport am Sonntag, 17. Februar 2019

أجواء ما قبل مباراة الزمالك وإنبي

فريق الزمالك

يدخل الزمالك المباراة وهو متصدر بطولة الدوري المصري برصيد 48 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني بيراميدز ، ويأتي فريق إنبي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

ويسعي الزمالك إلي مواصلة انتصاراته في الدوري المصري للحفاظ على صدارة جدول ترتيب المسابقة، حيث يمتلك رصيد 48 نقطة جمعها من الفوز فى 15 مباراة، بينما تعادل فى 3 وخسر فى مباراة وحيدة، وسجل لاعبيه 44 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا.

اقرأ ايضا: لجنة القيم تقرر عقوبات ضد مرتضي منصور بسبب شكوي الأهلي

ويأمل الزمالك مواصلة الزحف نحو الفوز بالبطولة، وقد حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على تصويب الأخطاء، التى وقع فيها الفريق خلال مباراة نصر حسين داى قبل لقاء إنبى، وذلك خلال الجلسة التى اجتمع فيها مع اللاعبين، من أجل مطالبتهم بالتركيز فى لقاء اليوم؛ من أجل تحقيق الفوز لمواصلة من أجل الابتعاد عن الأهلي، والتغلب على المنافس القوي بيراميدز وتصدر البطولة.

فريق إنبي

أما فريق إنبى فيحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة، حيث فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 8 وخسر فى 9 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا ودخل شباكه 29 هدفًا.

تشكيل الزمالك أمام إنبي

أعلن كريستيان جروس، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة إنبي، في المباراة المقرر لها مساء اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري.

وأجري جروس تعديلين علي تشكيلة مباراة نصر حسين داي الجزائري الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) ضمن حسابات الجولة الثانية من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يعود محمد عبد الغني للمشاركة في مركز الدفاع بدلاً من محمود حمدي “الونش”، كما سيشارك الوافد الجديد أحمد مصطفى “زيزو” للمرة الأولى بدلاً من المصاب إبراهيم حسن.

وجاء تشكيل الزمالك بطريقة (4-2-3-1) كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز.

خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي – طارق حامد.

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا – يوسف أوباما – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: عماد السيد ومحمود حمدي “الونش” ومحمد حسن وأحمد مدبولي وأيمن حفني وحميد أحداد وعمر السعيد.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل قناة أون سبورت  ON SPORT 2019 الرياضية مباراة الزمالك وإنبي اليوم، وهي القناة الناقلة لبطولة الدوري المصري الممتاز بشكل مجاني ، وتبث القناة مجاناً على قمر النايل سات ، ويحرص عشاق بطولة الدوري المصري إلي ضبط تردد القناة من اجل متابعة كافة مباريات الدوري المصري الممتاز .

تردد قناة أون سبورت ON SPORT 2019

وتقدم لكم حدوتة تردد قناة اون سبورت الرياضية ON SPORT 2019 ، من أجل متابعة بطولة الدوري المصري ،وكافة البطولات المحلية المصرية التي تقوم القناة بنقلها بشكل مجاني ، وتعمل القناة على نقل كافة المباريات القوية والتي تجمع الاهلي والزمالك وغيرهم من الفرق القوية في بطولة الدوري المصري ،وتعمل القناة على تقديم أفضل محتوي رياضي للجمهور المصري .

القناةاون سبورت الرياضية ON SPORT
التردد10853
الاستقطابأفقي
الترميز27500

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني