أبو 3 صليبي رئيس الزمالك يسخر من صفقة محمود متولي

16

أبو 3 صليبي ،هكذا سخر رئيس نادي الزمالك من تعاقد الأهلي مع اللاعب ، الذي انضم أمس رسميًا إلى القلعة الحمراء قادمًا من نادي الإسماعيلي.

أبو 3 صليبي وصفقة محمود متولي

حيث عقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا أعلن فيه عن الجديدة التي انضمت الي صفوف القلعة البيضاء، لتدعيم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تابع أيضا: الرياضية الدولية تتوج “الترجي” بطلاً لدوري أبطال أفريقيا

وقال في بداية المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر النادي ، بميت عقبة: “أهدي سورة الفلق لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي (خليك في محمود متولى أبو ٣ صليبي)”.

ولم يكتفي رئيس الزمالك بذلك بالاشارة الي الاهلي في حديثه، لكنه توجه ايضا بالحديث الي اتحاد الكرة ولجنة الحكام قائلا ” بارك لاتحاد الكرة ولجنة الحكام ولجنة المسابقات على التتويج بالدوري، لم أواجه الأهلي وحده في المنافسة على اللقب”.

الزمالك يعلن عن الصفقات الجديدة

أبو 3 صليبي رئيس الزمالك يسخر من صفقة محمود متولي

خلال المؤتمر أعلن رئيس القلعة البيضاء عن الصفقات الجديدة التي ضمها النادي لصفوفه وهي: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي (حارس بتروجيت) وكريم بامبو وأشرف بن شرقى ومحمد أوناجم وإسلام جابر وعودة شيكابالا ومصطفى محمد ومحمد عبد الشافي.

تابع أيضا: مباشر مباراة ليفربول وليون الودية اليوم 31-7-2019 من إفيان الفرنسية

كما أشار إلي السعي إلي إنهاء صفقتين أخريين في مركزي المهاجم والظهير الأيمن ، وتقول المؤشرات ان الامور تسير في اتجاه عمرو مرعي وكلا من عمر جابر ورجب بكار.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني