مباشر مباراة ليفربول وليون الودية اليوم 31-7-2019 من إفيان الفرنسية

19

يخوض نادي الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري ، مباراة ودية أمام نظيره الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

مباراة ليفربول وليون

وتبدأ مباراة ليفربول وليون الفرنسي في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المقرر له على ملعب “جنيف” بمدينة إيفيان الفرنسية، وسيتم بث المباراة عبر قناة بي ان سبورت 2.

ومن المتوقع أن يعطي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، محمد صلاح بضع دقائق خلال هذه المواجهة، خاصة أنه عاد للفريق في هذا المعسكر بعد خوض غمار كأس أمم أفريقيا رفقة منتخب مصر، وسيظهر أيضا الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وروبرتو فيرمينو، بعد حصد كوبا أمريكا مع البرازيل.

تابع أيضا: أوناجم و بن شرقي في القاهرة للإنضمام إلي صفوف القلعة البيضاء

وخاض محمد صلاح أول مران له مع ليفربول، اليوم الثلاثاء، بعد انضمامه لمعسكر الفريق قبل مواجهة ليون الفرنسي عقب خوضه غمار كأس أمم أفريقيا رفقة المنتخب المصري.

قائمة ليفربول و ليون

تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان ديك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، ميلنر، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، أوريجي، فيرمينيو.

تشكيل ليون:

حراسة المرمى: لوبيز.

خط الدفاع: دوبويس، مابو يانجا، ديناير، مارسال.

خط الوسط: لوكاس، مينديز، ديوب.

خط الهجوم: تراوي، ديباي، موسى ديمبلي.

مباشر مباراة ليفربول وليون الودية اليوم 31-7-2019 من إفيان الفرنسية

ليفربول يستعد لمواجهة مانشستر سيتي

مباراة ليفربول اليوم أمام ليون تأتي استعدادا للقاء المرتقب أمام مانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية المقرر له في تمام الرابعة عصر يوم 4 أغسطس المقبل، على ملعب “ويمبلي”، التي تتزامن مع انطلاق موسم البريميرليج الجديد.

ويغيب عن ليفربول في مواجهة ليون غدا الأربعاء، خاصة أنه انتهى مؤخراً من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدما خاض المباراة النهائية أمام الجزائر، وفشل في قيادة فريقه لتحقيق لقبها، ليتم منحه راحة لفترة أطول من باقي زملائه، وسيعود يوم 5 أغسطس، بعد مباراة مانشستر سيتي، وسيشارك مع الريدز في مباراة نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد.

وكان فريق ليفربول قد خسر آخر مبارياته أمام نظيره نابولي الإيطالي في مباراة ودية الأحد الماضي بثلاثية نظيفة لم يتمكن خلالها رجال يورجن كلوب من التصدي أو مجاراة فقراء الجنوب.

وفي المقابل ، لم يخسر الفريق الفرنسي حتى الآن ولا مباراة من ودياته التي يستعد بها للموسم الجديد، إذ فاز أمام كل من سيرفيت السويسري، جنوى الإيطالي، وآرسنال الإنجليزي، فيما تتبقى له مباراتا ليفربول وبورنموث.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني