انقاذ “شبرامنت” من كارثة محققة بسبب حريق في مصنعين

8

تمكن رجال بالجيزة، من انقاذ قرية التابعة لمركز أبو النمرس جنوب المحافظة، من كارثة، بعد نشوب هائل في مصنع خراطيم كهرباء امتد إلى مصنع آخر لتعبئة التنر.

انقاذ “شبرامنت” من كارثة

وكان اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن ، قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل داخل منشأة صناعية بقرية شبرامنت.

وعلي الفور، دفع اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية بالجيزة بـ6 سيارات إطفاء وخزان مياه استراتيجي، برئاسة العميد خالد المراكبي مدير قطاع إطفاء أكتوبر، وبمشاركة العقيد أحمد عبد المعطي والنقيب هواري أحمد، ضابط منوب بإطفاء أبو النمرس.

تابع أيضا: ثلاثيني إيطالي يقرصن القنوات المشفرة.. والزبائن بالآلاف

وعند وصول القوات إلي المكان، تبين امتداد الحريق إلى مصنع مجاور -على مساحة2000 متر-يحتوي على كميات كبيرة من التنر، ما تسبب في حدوث انفجرات وارتفاع ألسنة اللهب.

ووجه العميد خالد المراكبي القوات بمحاصرة ألسنة النيران من الاتجاهات كافة، وأمكن السيطرة على الحريق وإخماده دون وقوع إصابات، وتبين أن ماسًا كهربائيًا في إحدى التوصيلات، نتج عنه حريق بمصنع خراطيم الكهرباء.

كما فرضت قوات الشرطة كردونًا أمنيًا بمحيط موقع الحريق حرصا على سلامة الأهالي تحت إشراف اللواء عماد حمدي مدير قطاع الجنوب والعميد محمد عزت مساعد فرقة الجنوب.

تم تحرير المحضر اللازم، واخطار النيابة العامة للتحقيق.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني