مباشر مواجهة الزمالك والإسماعيلي الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

33

يخوض فريقا مواجهة حاسمة، مساء الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الأسبوع السابع والعشرين في إطار مسابقة الممتاز 2018 / 2019.

مواجهة والإسماعيلي

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى عشاق نادي الزمالك وأيضاً عشاق النادي ، مباراة الزمالك والإسماعيلي، ويبحثون عن معلافة موعدها والقنوات الناقلة لها.

يستعد فريق الزمالك لملاقاة ضيفه فريق الإسماعيلي في مساء الأربعاء الموافق 24 يوليو 2019 على ملعب بتروسبورت بمنطقة التجمع الخامس في العاصمة المصرية القاهرة، في مباراة حاسمة ومرتقبة ضمن مؤجلات الأسبوع السابع والعشرين في إطار مسابقة الدوري المصري.

تابع أيضا: مباراة الأهلي والمقاولون الاربعاء 24-7-2019 التشكيل والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، إضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وأيضاً الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

الزمالك .. لا بديل عن الفوز

يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام فريق الجونة بهدفين لمثلهما.

ومن المؤكد أن ذلك التعادل خفض من حظوظ فريق الزمالك في التتويج بلقب الدوري العام، وخاصة وأن غريمه التقليدي فريق الأهلي بات على بُعد 3 نقاط فقط لا غير حينما يلتقي مع فريق المقاولون العرب في نفس التوقيت، أي أن فوز المارد الأحمر سوف يضمن له الاحتفال بالتربع مرة أخرى على عرش كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي، سوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، وأخيراً سوف تكون مباراة الزمالك والإسماعيلي منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة.

مباشر مواجهة الزمالك والإسماعيلي الأربعاء 24/7/2019 والقنوات الناقلة

آخر تحضيرات الزمالك والإسماعيلي

يدخل فريق الزمالك غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام ضيفه فريق الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد سقوطه في فخ التعادل في مباراته الماضية أمام فريق الجونة بهدفين لمثلهما.

وبكل تأكيد قلل ذلك التعادل من حظوظ فريق الزمالك في التتويج بلقب الدوري العام، وخاصة وأن غريمه التقليدي فريق الأهلي بات على بُعد 3 نقاط فقط لا غير حينما يلتقي مع فريق المقاولون العرب في نفس التوقيت، أي أن فوز المارد الأحمر سوف يضمن له الاحتفال بالتربع مرة أخرى على عرش كرة القدم المصرية.

تابع أيضا: تغييرات حاسمة في تشكيل الزمالك في مباراته أمام الإسماعيلي

ويبقى الأمر الأهم الآن بالنسبة إلى فريق الزمالك هو ضرورة الانتصار في مباراته القادمة أمام فريق الإسماعيلي بعيداً عن حسابات الصراع على اللقب، حتى يضمن على أقل تقدير المركز الثاني المؤهل إلى النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبها، تأمل جماهير القلعة البيضاء في تعثر فريق الأهلي ولو حتى من خلال السقوط في فخ التعادل أمام فريق المقاولون العرب، ليتأجل بالتالي حسم اللقب إلى الأسبوع المقبل في مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ويُدرك الفارس الأبيض جيداً أن خسارة لقب الدوري المصري الممتاز لن تكون هي نهاية العالم بالنسبة له، حيث لا يزال ينتظره العديد من التحديات المعقدة في الفترة القادمة، ويأتي في مقدمة هذه التحديات استكمال بقية مشواره في مسابقة كأس مصر.

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة النادي الإسماعيلي مساء غدًا الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

وشهدت القائمة يوسف أوباما بعد طرده في مباراة الجونة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، فيما يغيب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق لعدم الجاهزية وكل من محمد عبد السلام وبهاء مجدي لأسباب فنية.

فيما عاد إلي القائمة عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد غيابه عن مباراة الجونة بسبب تراكم البطاقات.

وجاءت القائمة كما يلي:

  • حراسة المرمى: عماد السيد وعمر صلاح.
  • خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وحمدي النقاز وحازم إمام.
  • خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز  ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وابراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد ابراهيم.
  • خط الهجوم: حميد احداد  وعمر السعيد.
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني