مباراة الأهلي والمقاولون الاربعاء 24-7-2019 التشكيل والقنوات الناقلة

16

مباراة مرتقبة وحاسمة ينتظرها الجمهور المصري عموماً وجمهور الاهلى خصوصاً وهي لقاء العرب فى بطولة الدورى المصرى حيث يسعى النادى الاهلى الى الفوز بتلك المباراة من أجل حسم بطولة الدورى المصرى الممتاز لهذا العام 2019.

مباراة الأهلى والمقاولون الحاسمة

ففي مباراة حاسمة، يلتقى النادى الاهلي مع نظيره  فى بطولة الدورى فى مباريات الاسبوع 33 من عمر الدورى المصرى ويترقب الجمهور المصرى المباراة الهامة والتى تحسم لقب الدورى وقد شهدت تلك المباراة قبل بدايتها العديد من الهجوم حيث هاجم مرتضى منصور نادى متهما النادى بأنه سيعمل على خسارة المباراة امام النادى الاهلى.

يدخل فريق غمار مباراته المنتظرة القادمة أمام مضيفه فريق المقاولون العرب في مسابقة الممتاز، وهو عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل ضمان التتويج بشكل رسمي بلقب مسابقة الموسم المنصرم.

تابع أيضا: تغييرات حاسمة في تشكيل الزمالك في مباراته أمام الإسماعيلي

وبكل تأكيد لن تكون مهمة فريق الأهلي سهلة على الإطلاق، نظراً إلى المستوى المبهر الذي قدمه فريق المقاولون العرب طيلة الموسم تحت قيادة المدير الفني المصري عماد النحاس، مما جعلهم ينهون الموسم في أعلى الترتيب رفقة كبار كرة القدم المصرية.

ويحتاج فريق الأهلي إلى الفوز وحده من أجل الاحتفال رسمياً بلقب الدوري المصري الممتاز، أما في حالة التعادل سوف يضطر حينها المارد الأحمر للانتظار حتى مباراة القمة إن فاز الزمالك أولاً على ضيفه فريق الإسماعيلي في نفس اليوم.

ويبقى الأمر المؤكد أن الفريق الأهلاوي لن يُضيع هذه الفرصة الذهبية من يديه، حتى تكون مباراته الأخيرة في المسابقة أمام فريق الزمالك مجرد مباراة شكلية فقط لا غير، وهو الأمر الذي سوف يُعطيه الفرصة لإراحة عناصره الأساسية استعداداً للتحديات الصعبة القادمة.

بطاقة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الموعد : الأربعاء 24/7/2019

الملعب : برج العرب

الساعة : 8 مساءًا بتوقيت القاهرة

البطولة : الدوري العام المصري

تشكيل الأهلي أمام المقاولون

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية.

صناعة اللعب: وليد سليمان – صالح جمعة – أجاي.

خط الهجوم: وليد أزارو.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة أيضاً بشكل حصري عبر قناة تايم سبورت، وأخيراً سوف تكون مباراة الأهلي والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة.

قائمة الأهلي في مواجهة المقاولون

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تتوجه إلى الاسكندرية مساء اليوم للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام مباريات الأهلي في بطولة الدوري، حيث تقام مباراة المقاولون مساء غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب ، فيما تقام مباراة الزمالك على نفس الملعب يوم 28 يوليو الجاري .

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد نجيب وعمرو السولية، وهشام محمد ورامي ربيعة ، ورمضان صبحي ومحمد هاني وباسم علي ، وعلي معلول وجونيور أجايي وحسين الشحات وحمدي فتحي وصالح جمعه وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد الشيخ ومحمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان، ووليد أزارو وجيرالدو  وناصر ماهر ومروان محسن وأحمد طارق، وياسر إبراهيم.

ونحرص في موقع “حدوتة” علي متابعة مباراة الأهلي والمقاولون وتقديم كل ما هو جديد حولها، ويمكنكم متابعتنا من اجل التعرف على كل ما يخص المواجهة الحاسمة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني