تغييرات حاسمة في تشكيل الزمالك في مباراته أمام الإسماعيلي

7

تتطلع الأنظار إلي مواجهة حاسمة تجمع كلا من ونظيره ، في مباراة من العيار الثقيل، والتي يترتب علي نتيجتها مصير بطولة ، وذلك مساء الأربعاء، وهي اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خالد جلال، يدرس إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

تغييرات في أمام الإسماعيلي

الجهاز الفني للقلعة البيضاء يعتزم الدفع بعماد السيد في حراسة المرمى على حساب عمر صلاح، في حين سيشارك عبد الله جمعة في الجبهة اليسرى على حساب بهاء مجدي ويفكر الجهاز الفني في الدفع بمحمد عبد الغني على حساب الونش.

تابع أيضا: رسميا .. إسلام عيسى ضمن صفوف بيراميدز

كما يجري الجهاز الفني مفاضلة بين محمود عبد العزيز وأيمن حفني للدفع بأحدهما مكان يوسف أوباما الذي يغيب للإيقاف.

خالد جلال يعلن قائمة الزمالك لمباراة الإسماعيلي

أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة النادي الإسماعيلي مساء غدًا الأربعاء في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 27 في الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة.

وشهدت القائمة يوسف أوباما بعد طرده في مباراة الجونة في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، فيما يغيب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق لعدم الجاهزية وكل من محمد عبد السلام وبهاء مجدي لأسباب فنية.

فيما عاد إلي القائمة عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعد غيابه عن مباراة الجونة بسبب تراكم البطاقات.

وجاءت القائمة كما يلي:

في حراسة المرمى: عماد السيد وعمر صلاح.

 في الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وحمدي النقاز وحازم إمام.

في الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز  ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وابراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد ابراهيم.

في الهجوم: حميد احداد  وعمر السعيد.

يذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة الذي يتصدره الأهلي ويليه فريق بيراميدز في المركز الثاني حتى الآن.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني