يلا LIVE مباراة تونس ومدغشقر ربع نهائي أمم أفريقيا مباشر أون لاين

10

مباراة تونس ومدغشقر ربع نهائي أمم أفريقيا مباشر أون لاين ، حيث يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره منتخب في الدور ربع النهائي من بطولة كأس 2019، بعد اجتياز عقبة منتخب غانا بركلات الترجيح 5-4، بعد التعادل بين المنتخبين بنتيجة 1-1 طوال اللقاء.

مباراة أمم أفريقيا

يسعى بقيادة الفرنسي آلان جيريس، لحسم مواجهة مدغشقر مبكرًا، خاصة وأن الفريق الميلغاشي قدم مبريات كبيرة ونجح في صدارة مجموعته على حساب فرق بحجم نيجيريا وغينيا، وتأهل لدور الثمانية عقب تخطي مباراة الكونغو.

المنتخب التونسي قد يعاني من بعض الإجهاد بعدما لعب لمدة 120 دقيقة كاملة أمام منتخب غانا بدور الـ16 من المسابقة في المباراة التي انتهت بفوز “نسور قرطاج” بركلات الترجيح.

تابع أيضا: بث مباشر Online مواجهة الجزائر وكوت ديفوار لايف

على الجانب الآخر، يحلم نيكولا ديبوي المدير الفني لمدغشقر، بمواصلة المشوار والتأهل للدور نصف النهائي بعد المفاجأة الكبيرة بالتواجد ضمن الثمانية الكبار من المشاركة الأولى.

يلا LIVE مباراة تونس ومدغشقر ربع نهائي أمم أفريقيا مباشر أون لاين

تشكيل أمام مدغشقر

تمكن طه ياسين الخنيسي من تسجيل هدف رائع خلال لقاء نصف النهائي أمام غانا، من ما يزيد من حظوظه في قيادة هجوم المنتخب التونسي أمام مدغشقر.

ومن المتوقع أن يعتمد الفرنسي آلان جيريس على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: معز حسن

خط الدفاع: وجدي كشريدة وأسامة الحدادي وديلان برون وياسين مرياح.

وسط الملعب: إلياس السخيري وغيلان الشعلالي وفرجاني ساسي ووهبي الخزري ونعيم السليتي.

خط الهجوم:طه ياسين الخنيسي.

طاقم تحكيم مباراة تونس ومدغشقر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تعيين الكاميروني أليوم نيانت لإدارة مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بين تونس ومدغشقر، والتى ستقام غدًا بإستاد السلام.

ويساعد نيانت مواطنيه إيفاريست مينكواندي وإلفيس نوفو، والحكم الرابع سيكون اريك اوتوجو من الجابون، والفرنسي بينوا ميلوت سيكون مسؤئواً عن حكم الفيديو المساعد “VAR”.

بطاقة مباراة تونس ومدغشقر

مدغشقر Vs تونس.
البطولة : كأس (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : استاد السلام .
المعلق : رؤوف خليف (من الملعب) .

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني