لايف online مواجهة نيجيريا وجنوب أفريقيا can 2019 ربع نهائي أمم أفريقيا

14

مواجهة وجنوب أفريقيا تنطلق علي ملعب استاد القاهرة الدولي ، الأربعاء 10 يوليو 2019 ، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقت القاهرة.

مواجهة can 2019

منتخب نسور نيجيريا تأهل إلي الدور ربع نهائي من البطولة بعد فوز صعب على منتخب الكاميرون 3-2 في مواجهة مثيرة بثمن نهائي أمم أفريقيا، وكان المنتخب النيجيري تأهل لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني فى المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعد أن حقق الفوز في على حساب منتخب بوروندي بهدف دون رد في افتتاح مشواره، ثم حقق انتصار على منتخب غينيا بهدف نظيف، ثم تلقى خسارة على يد منتخب مدغشقر بهدفين دون رد في آخر جولات دور المجموعات، وإصطدم منتخب النسور في الدور الـ16 بالمنتخب الكاميروني حامل اللقب ، وتفوق عليه فى مباراة مثيرة للغاية بثلاث أهداف مقابل هدفين.

تابع أيضا: مواجهة السنغال وبنين can 2019 ربع نهائي أمم أفريقيا

في المقابل ، تأهل منتخب إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه على المنتخب المصري بهدف دون رد، وهو أحد المنتخبات التي تأهلت كثالث عن المجموعة  الرابعة التي ضمت المغرب، ساحل العاج، ناميبيا، حيث استطاع البافانا بافانا بحصد ثلاث نقاط فقط وكانت كافية للوصول إلى دور الـ16، حيث كان مشوار منتخب فى دور المجموعات حيث تلقي الخسارة فى المباراة الإفتتاحية امام المنتخب الإيفواري بهدف دون رد، ثم ثم حقق انتصار وحيد امام منتخب ناميبيا وفي الجولة الأخيرة خسر امام المنتخب المغربي بهدف دون رد.

تشكيل نيجيريا وجنوب أفريقيا الدور ربع نهائي

يخوض منتخب نيجيريا مواجهته ضد جنوب أفريقيا كاملا دون غياب أي لاعب في مباراة ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع العناصر متاحة أمام المدرب جيرنو روهر لتحقيق الفوز والعبور إلى نصف النهائي.

تابع أيضا: مباشر مواجهات ربع نهائي can 2019 دور الثمانية بمشاركة الجزائر تونس مدغشقر

ينتظر أن يبدأ المدرب الألماني بطريقته المعتادة منذ انطلاق البطولة، وسيدفع بألفريد جوميس في حراسة المرمى، وسيعتمد على كينيث أوميرو ووليام تروست إيكونج كثنائي قلب دفاع، وسيتواجد ويلفريد نديدي وأوغينكارو ايتيبو في مركز خط الوسط المدافع، وسيقود خط الهجوم أوديون إيجالو وخلفه أحمد موسي وأليكس إيووبي وموسيس سيمون.

التشكيل | 4-2-3-1

دانيال أكبيي
أولا أينا – كينيت أوميرو – وليام تروست – شيدوزي أوازيم
ويلفريد نديدي –  أوجينكارو إيتيبو
أحمد موسي – أليكس أيووبي – موسيس سيمون
أوديون إيجالو

علي الجانب الآخر، لن يفتقد الفريق أي لاعب بسبب الإصابة أو الإيقاف، وستكون جميع الأوراق  متاحة أمام المدرب ستيوارت باكستر لتحقيق الأنتصار أمام المنتخب النيجيري في دور الـ16.

تابع أيضا: مواجهات ربع نهائي can 2019 دور الثمانية بمشاركة الجزائر تونس مدغشقر

يخوض مدرب جنوب أفريقيا ،صاحب ال66 عامًا، المواجهة بنفس طريقته المعتاد عليها مع الفريق في المباريات السابقة، وسيدفع بوهلي مخوانازي وثولاني هلاتشوايا كثنائي قلب دفاع، وسيعتمد على ليبو موثيبا وبيرسي تاو لقيادة هجوم الفريق.

التشكيل | 4-3-3 دارين كيت
سيفيسو هلانتي –  بوهلي مخوانازي – ثولاني هلاتشوايا – ثامسانكا مكيزي
كاموهيلو موكوتجو – ديان فورمان – بونجاني زونجوبيرسي تاو – ليبو موثيبا – ثيمبينكوسي لورش

لايف online مواجهة نيجيريا وجنوب أفريقيا can 2019 ربع نهائي أمم أفريقيا

بطاقة مواجهة نيجيريا وجنوب أفريقيا

  • المباراة : نيجيريا وجنوب أفريقيا
  • الملعب : استاد القاهرة الدولي
  • الموعد : التاسعة مساءا – 10 يوليو
  • القنوات الناقلة : بي ان ماكس – تايم سبورت (أرضي)
تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني