مباشر LIVE مواجهة السنغال وبنين can 2019 ربع نهائي أمم أفريقيا

13

مواجهة وبنين can 2019 ربع نهائي كانت أولى مواجهات التي أسفرت عنها مواجهات دور الستة عشر من بطولة أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو المقبل، وتقام مباراة منتخب مع نظيره منتخب ، على ملعب استاد الدفاع الجوي . 

مواجهة ربع نهائي أمم أفريقيا

ويلتقى منتخبا السنغال وبنين فى دور الثمانية، فى السادسة من مساء الأربعاء الموافق 10 يولية على ملعب استاد الدفاع الجوي . 

وكان منتخب السنغال قد تأهل إلى ربع نهائي أمم أفريقيا 2019، بعد تخطيه منتخب أوغندا، بهدف نظيف، سجله ساديو مانى نجم فريق ليفربول الإنجليزي، فى الدقيقة 15 من زمن المباراة، التى جمعتهما على ملعب استاد الدفاع الجوي .

تابع أيضا: مباشر مواجهات ربع نهائي can 2019 دور الثمانية بمشاركة الجزائر تونس مدغشقر

بينما تمكن منتخب بنين من اقصاء منتخب المغرب بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 1، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى من المباراة بالتعادل الإيجابى 1 – 1، والتى جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب “السلام”.

مباشر LIVE مواجهة السنغال وبنين can 2019 ربع نهائي أمم أفريقيا

أجواء مواجهة السنغال وبنين

أكد ميشيل دوسييه المدير الفني لمنتخب بنين على صعوبة مباراة السنغال المحدد لها السادسة مساء غداً الاربعاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس المقامة حالياً في مصر.

وقال ميشيل دوسييه في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، “منتخب السنغال منافس صعب للغاية، يمتلك مدرباً كبيراً هو أليو سيسيه قادر على صناعة الفارق معهم، نحترم السنغال كثيرا لأنهم شاركوا في كأس العالم الماضية ولديهم طموح في المنافسة على اللقب الأفريقي”.

تابع أيضا: تونس في مواجهة مدغشقر ربع نهائي أمم أفريقيا 2019

وأضاف مدرب بنين “يجب علينا أن نضع كل عوامل الفوز البدنية والذهنية ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز ونضع في حساباتنا كل عوامل النجاح في مباراتنا ضد السنغال”.

أحداث متعلقة بمواجهات ربع نهائي can 2019

تشهد منافسات الدور ربع النهائي غياب العديد من المنتخبات البارزة بعد خروج المنتخب المصري وحامل اللقب المنتخب الكاميروني إضافة إلى المغرب وغانا والمنتخبات الأربعة كانت مرشحة بقوة للمنافسة على اللقب الإفريقي، إضافة إلى وداع كلاً من مالي وأوغندا وغينيا والكونغو.

مباراة السنغال وبنين هي المواجهة الأولى في تاريخ بطولة كأس الامم الافريقية التي تشهد إستخدام تقنية الفيديو “VAR”، بعدما اعتمد الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، إستخدام تلك التقنية في النسخة الحالية من المسابقة القارية بداية من الدور ربع النهائي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني