أون لاين لايف مواجهة تونس وغانا دور 16 أمم أفريقيا بث مباشر

35

اليوم الإثنين 8 يوليو ، يلتقي منتخبا على ملعب استاد الإسماعيليه في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار منافسات دور ال16 من بطولة كأس 2019.

مواجهة وغانا دور 16

يعمل المدير الفنى جيراس لمنتخب تونس على تقريب اللاعبين ومحاولة ايجاد تشكيلة مناسبة من اللاعبين الذين يقدمون اداء جيدا ، وقد حاول المدير الفنى من مباراته الاول امام انجولا محاولة ايجاد التشكيلة الامثل من اللاعبين الا انه فشل فى اللقاء الاول ، ثم قام بتغيير التشكيل ثانية فى المباراة التالية وفشل ايضا فى الوصول الى النتيجة المطلوبة.

ومازالت محاولات المدير الفنى مستمرة للوقوف على التشكيل الامثل للمنتخب التونسى الذى لم يقدم الى الان ماتنتظره منه الجماهير ، بل ظهر بمستوى متذبذب ومتردد الى الان ، وسيعتمد المدير الفنى فى لقاء اليوم بعض التغييرات التى ستقدم مردودا افضل للفريق اليوم ونامل فى ان نرى منتخب تونسى شامخ وقوى كما تعودنا دائما .

تابع أيضا: شاهد مباشر مباراة مالي وكوت ديفوار دور 16 أمم أفريقيا أون لاين

وفي المقابل، يستعد المنتخب الغانى لمباراة الليلة فى دون كلل او ملل ، ويسعى المنتخب الغانى من لقاء الليلة الى الوقوف على مواضع الضعف والقوة فى المنتخب الغانى.

ويريد المدير الفنى لمنتخب أبياه ان يستقر على تشكيلة واحدة اليوم ليقدم اداء جيدا بعد ان ظهرت النجوم السوداء بمظهر جيد للغاية فى المباريات السابقة الامر الذى ساعدهم كثير على الصعود كاول للمجموعة متفوقين على المنتخب الكاميرونى الذى منى بالهزيمة امام المنتخب النيجيرى فى مباراته فى دور الستة عشر .

مشوار المنتخبين بالبطولة

صعد منتخب تونس كوصيف للمجموعة الخامسة، بعد التعادل في ثلاث مباريات أمام منتخبات موريتانيا، وانجولا، ومالي وجلب 3 نقاط.

بينما نجح منتخب غانا في الصعود لدور ال16، بعد تصدر المجموعة السادسة والفوز في مباراة وحيدة أمام منتخب غينيا بيساو، والتعادل أمام منتخبي بنين والكاميرون.

موعد مواجهة تونس وغانا والقنوات الناقلة

أون لاين لايف مواجهة تونس وغانا دور 16 أمم أفريقيا بث مباشر

وسوف تقام المباراة بين منتخب تونس، ومنتخب غانا في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما ستقام في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تذاع جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر قناة تايم سبورت على التلفزيون المصري الأرضي، وعلى قناة بين سبورت ماكس 1 و 2 HD عبر قمري النايل سات والعرب سات.

بطاقة وغانا

غانا Vs تونس.
البطولة : كأس الأمم الأفريقية ().
القنوات الناقلة : بي إن ماكس HD1 + HD2 .
الملعب : ستاد الإسماعيلية .
المعلق : عصام الشوالي .

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني