أخيرا تطبيق ديب نود deepnude down الخطير في تعرية النساء

192

انفجرت مؤخرا قنبلة تطبيق الخطير في ، وأحدث الديب نود ضجة علي جميع المستويات المحلية والعالمية، وضجت محركات البحث بالعبارات التي تبحث عن تنزيل أو تحميل وكذلك بالإنجليزية download .

ما هو تطبيق ديب نود deepnude

قام أحد المبرمجين المجهولين ويدعى «ألبرتو» بإطلاق تطبيق مخصص للكمبيوتر النظامي لينكس وويندوز، تحت اسم “ديب نود”، يمكن من خلاله تعرية صور النساء وإظهارهن بدون ملابس، حسبما ادعى عبر حساب باسم التطبيق على موقع تويتر.

وحظي تطبيق deep nude باهتمام وانتقادات بسبب مقال نشر في موقع “موذربورد” الذي يعني بأخبار التكنولوجيا.

تابع أيضا: قصة تطبيق “تعرية النساء” الكاملة .. تطبيق تعرية وفضائح النساء

الديب نود يستخدم خوارزمية تعلم آلي، وشبكات عصبية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وصار محل اهتمام وانتقاد واسع حول العالم، بعد ما نشر موقع “VICE” تقريرا عن تطبيق “DeepNude” الذي يسمح عن طريق إدخال صور عادية لأشخاص يرتدون ملابسهم إليه، بتكوين صورة أخرى بدون ملابس، خلال 30 ثانية باستخدام نحو 10 آلاف صورة عارية متوافرة على الانترنت تقوم خوارزمية البرنامج بتوفيقها ودمج ما يتناسب مع الصورة الأصلية لتبدو الصورة المستخرجة عارية، ولكنها بالطبع مزيفة.

Deepnude full / pro Ind -Fr - En - Gr Multi download

نموذج لروابط تحميل تطبيق ديب نود deep nude

هذا التسلسل لا يعمل دوما فبحسب “VICE” الذي اختبر “ديب نود”، فقد عمل البرنامج الذي لم يتطلب استخدامه الكثير من الخبرات، بمستويات نجاح متفاوتة على صور نساء يرتدين كامل ملابسهن، ولكنه فشل كليًا مع الصور الفوتوغرافية التي تستخدم إضاءة أو زوايا غير معتادة، بينما يعمل بشكل أفضل على الصور ذات الدقة العالية التي يظهر فيها مساحة أكبر من جلد الشخص. 

أما الصور الناتجة عن الإصدار المجاني تم تغطيتها بعلامة مائية كبيرة، بينما تمت إزالتها ووضع علامة مزيف “FAKE” أعلى الصورة في النسخة المدفوعة، قد يكون من السهل إزالتها باستخدام فوتوشوب.

تابع أيضا: تحميل “ديب نود” تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

تسائل الكثير عن كيفية او ماهي طريقة تحميل تطبيق ديب نود الذي يستطيع تعرية النساء Deep Nude Apk / Pc Download حيث تحدثت الانباء عن ان تطبيق ديب نود 32 يستطيع تعرية النساء بشكل كامل والذي اثار ضجة كبرى بين المستخدمين ,فالكثير يتسائل عن حقيقة هذا الكلام وهل التطبيق فعلا فعال او لا ,ونحن في موقع جاوبني نطرح اليكم الاجابات كلها.

كذبة تحميل "ديب نود" تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

اعلان وقف وسحب التطبيق

وبحلول ظهر الـ27 من يونيو، أعلن حساب التطبيق في بيان على موقع تويتر إيقاف البرنامج وأنه لن يتم إصدار أي إصدارات أخرى منه، وقال: “تم انشاء هذا التطبيق قبل بضعة أشهر لغرض ترفيه المستخدمين، وكنا نعتقد أننا سوف نجني بعض المبيعات كل شهر، ولم نتصور أبدًا أنه سينتشر بهذا الشكل الفيروسي، واحتمالات إساءة استغلال التطبيق واردة، ولا نريد أن نجني المال بهذه الطريقة”، مشيرا إلى أن التطبيق ليس عظيما فهو يعمل مع نمط خاص من الصور، داعيا من حصلوا على نسخة عدم نشرها مجددا.

يمكنكم الاطلاع علي نماذج من روابط تحميل تطبيق ديب نود علي الانترنت من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني