كذبة تحميل “ديب نود” تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

853

كذبة ” تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

Some of us might have heard about the infamous AI-powered app called Deep Nude. It uses advanced machine learning algorithms to remove clothes from images of women.

The tool was created by an anonymous developer who is believed to be from Estonia. As per the latest updates, the creator has removed the Deep Nude app and taken down the website hosting it.

You might want to see download links HERE

كذبة تحميل "ديب نود" تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

Don’t download the fake Deep Nude apps

When searching for apk and deep nude app download keywords on Google, numerous sites pop-up claiming to have download links for the DeepNude app.

While some websites claim to have an Android version of the app, others want you to fill out survey forms but give you nothing in return.

كذبة تحميل "ديب نود" تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

All of this is nothing but an attempt to deceive users to gain monetary benefits. So, whatever links you click would lead you nowhere or if the download file exists it might contain malware or adware.

It’s advised not to download any such app claiming to be Deep Nude as it’s most likely to be a fake app. The purpose of the Deep Nude app is to create fake images, how ironical?

source

كذبة تحميل “ديب نود” تطبيق التعرية

أزال القائمون علي التطبيق الإلكتروني “ديب نود” ، وهو التطبيق الذي يدعي القائمون عليه قدرته على تجريد نساء من ملابسهن في الصور وإنتاج صور قريبة جدا من الواقع.

وأصبح التطبيق المسمي “ديب نود ” مثار اهتمام وانتقادات واسعة بسبب مقال نشر في موقع “موذربورد” الذي يعني بأخبار التكنولوجيا

إحدى الناشطات المناهضات لعملية استغلال الصورة الحميمية للابتزاز، وصفت التطبيق بأنه “مخيف”.

وقام مطورو التطبيق بإزالته وقالوا إن العالم ليس مستعدا بعد لتطبيق كهذا، وكتب المبرمجون في رسالة نشروها على موقع تويتر أن “احتمال سوء استغلال التطبيق وارد، ولا نريد أن نجني أرباحا بهذه الطريقة”، وان من قاموا بشراء التطبيق سيحصلون على تعويض.

وحث متطورو التطبيق الأشخاص الذين يملكون نسخة منه على عدم نشرها، علما بأن من يملك التطبيق سيتمكن من استخدامه رغم سحبه.

للإطلاع علي نماذج روابط تحميل تطبيق “ديب نود” اضغط هنا

كذبة تحميل "ديب نود" تطبيق التعرية .. Deep Nude Apk / Pc Download

تطبيق “ديب نود” وضحايا الانتقام

وفال الفريق القائم على تطوير التطبيق إنه طوره لغرض الترفيه قبل بضعة شهور.

وأشار مطورو التطبيق في بيانهم إلى إنه “ليس عظيما وإنه يعمل مع صور من نمط خاص فقط”.

ومع ذلك أدى الإقبال على تحميل التطبيق إلى تعطل موقع الشركة المطورة .

ووصفت كاتيلين بودن مؤسسة حملة لمناهضة الانتقام الجنسي التطبيق بأنه “مخيف” ، وقالت “الآن بإمكان أي شخص الانتقام من أي شخص آخر بدون أن يضطر لالتقاط صورة له”.

آلية عمل تطبيق “ديب نود”

وتفيد التقارير أن التطبيق يستخدم شبكات خاصة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعرية النساء في الصور وإنتاج صور قريبة من الواقع.

وتعمل الشبكات على تحديد الملابس في الصورة ثم تفريغها قبل أن يتم ملئ الفراغ بتفاصيل جسدية متخيلة مع الأخذ في الاعتبار درجة لون الجلد والإضاءة والظلال

وتشبه التكنولوجيا في هذه الحالة تلك المستخدمة لإنتاج لقطات فيديو مزيفة تبدو واقعية ، وقد استخدمت نسخ سابقة من التطبيق لإنتاج لقطات جنسية مزيفة لنجوم عالميين.

للإطلاع علي نتائج البحث عن التطبيق علي الانترنت اضغط هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني