هنا شوف مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا

21

تنطلق الساعة السابعة بتوقيت القاهرة مباراة أوغندا وزيمبابوي بث مباشر مجانا، حيث يلتقي الفريقين في مباراة هامة ومثيرة اليوم ببطولة ملعب على استاد القاهرة، في الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءا بتوقيت أبوظبي اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019 ، وذلك ضمن مباريات للمجموعة الأولى لبطولة كأس 2019 في مباراة ستكون ذات أهمية خاصة لكل منهما وأيضا منتخبا مصر والكونغو.

مباراة وزيمبابوي

يدخل منتخب أوغندا مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الفوز وحجز تذكرة التأهل للدور التالي مبكرا، بعدما قدم مستوى رائع في أولى مبارياته وحقق فوز ثمين على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بثنائية نظيفة ، ونتيح لكم عبر موقعنا “حدوتة” خدمة مشاهدة اللقاء بجودة عالية مجانا.

تابعوا مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا من هنا

هنا شوف مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا

يدخل منتخب أوغندا مباراة اليوم تحت قيادة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر وهو واحد من المدربين المتميزين، ونجح في تقديم مستوى مع المنتخب الأوغندي ويعتمد كثيرا على قدرات أونيانجو حارس مرمى صن داونز الجنوب إفريقي والذي يمتلك خبرات كبيرة وأيضا ألان كاتيرجا وحدو باتريك وكيامبادي ألان ونسي بامبي ديري .

تابع أيضا: أون لاين ماتش مصر والكونغو مباشر اليوم 26-6 بدون تقطيع مجانا

في المقابل، هناك منتخب الذي قدم مستوى جيد أمام منتخب مصر في مباراة افتتاح البطولة، يأمل في تحقيق الفوز في لقاء اليوم للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور المقبل للبطولة، ويعتمد منتخب على نجمه الأول خاما بيليات لاعب كايزر تشيفز بالإضافة لكل من نياشا موشيكو لاعب داليان كيفانج والتر موسونا لاعب بولوكواني سيتي ونوكس موتوا لاعب غولدن أروز وتينو تيندا كادويري نجم فريق لوهافر الفرنسي.

أجواء لقاء زيمبابوي وأوغندا اليوم

تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى إدمور سيباندا حارس المرمى والمهاجم نياشا موشيكوى مع منتخب زيمبابوى في ، وذكرت تقارير صحفية فى زيمبابوى أن الحارس سيباندا، الذى تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر التي أقيمت الجمعة الماضية وانتهت بفوز “الفراعنة” بهدف محمود تريزيجيه، عانى من تورم فى الركبة.

هنا شوف مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا

فى حين يعانى موشيكوى من إصابة عضلية تهدد مشاركته فى مباراة أوغندا، وينتظر أن يخضع لاختبارات طبية لتحديد موقفه من المشاركة.

ويسجل منتخب أوغندا الظهور السابع في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية ويعد الحصول على المركز الثاني في نسخة 1978 فى غانا هو أفضل إنجاز فى تاريخ الكرة الأوغندية.

ومن المنتظر أن يخوض سيباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا المباراة بتشكيل يضم كلاً من، حراسة المرمي: دينيس أونيانجو، خط الدفاع : موروشيد جوكو – موجامبي – أرنولد أوكوي – خالد أوتشو، خط الوسط : باتريك هنري كادو – جودفري والوسيمبي – حسن ماواندا – فاروق ميا – عبده لومالا، خط الهجوم : ميشيل أزيرا.

مشاهدة مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا من هنا

علي الجانب الآخر، يسعى منتخب زيمبابوي لإستعادة توازنه وتحقيق الفوز من أجل إحياء آماله في التأهل للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخه.

ويشارك منتخب زيمبابوى للمرة الرابعة فى مسابقة كأس الامم الافريقية، فيما يسجل الظهور الثاني على التوالى بالمسابقة القارية فى حديث لم يتكرر على مدار تاريخه.

وخلال المشاركات الثلاث السابقة لمنتخب زيمبابوى في نهائيات كأس الأمم الأفريقية، خرج من الدور الأول في نسخ 2004 و2006 و2017.

ومن المتوقع أن يخوض صنداي تشيزامبو المدير الفني لمنتخب زيمبابوي المباراة بتشكيل يضم كلاً من، سيباندا في حراسة المرمى، داريكوا، لونجا، موديمو، هاديبي، مونيتسي، ناكامبا، كارورو، موسونا، بيليات، موشيكوي.

هنا شوف مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا

بطاقة مباراة أوغندا وزيمبابوي

  • البطولة : كاس أمم أفريقيا 2019
  • المباراة : أوغندا × زيمبابوي
  • الملعب : استاد القاهرة الدولي
  • القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 وبي ان ماكس 2
  • معلق المباراة : عادل خلو
  • الموعد : الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر- الساعة : 8:00 مساء بتوقيت السعودية
  • القنوات الناقلة beIN SPORTS MAX 1 HD AR – beIN SPORTS MAX 2 HD AR
  • قناة تايم سبورت التردد الارضى

تابعوا مباراة أوغندا وزيمبابوي مباشر الأربعاء 26-6 مجانا من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني