الأربعاء 26-6 مباراة مصر والكونغو بث مباشر رابط المشاهدة والقنوات المجانية الناقلة

118

يحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، اليوم الأربعاء 23 شوال 1440، الموافق 26 يونيو 2019 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس 2019 مباريات المجموعة الأولى، في البطولة التي تقام بمشاركة 24 منتخباً لأول مرة في تاريح الكان.

الأربعاء 26-6 والكونغو

يخوض منتخب مصر الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2019 أمام نظيره المنتخب الكونغولي، بعدما فاز الفراعنة مساء الجمعة 20 يونيو على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله “محمود  تريزيجيه”  في مباراة افتتاح كأس أمم إفريقيا  على استاد القاهرة الدولي.

وواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطنى المصري، بقيادة خافيير أجيرى المكسيكى، استعداداته لمباراة الليلة أمام نظيره منتخب ، في الجولة الثانية من مباريات بطولة امم افريقيا 2019 والتى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

يخوض منتخب الفراعنة ثاني مبارياته في الكان أمام منتخب الكونغو اليوم الأربعاء على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات،  وكان المنتخب الوطني قد خاض مبارتين وديتين قبل بداية بطولة أمم إفريقيا استعدادًا لمنافسات الكان،، وتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، بعد أن نجح في حسم وصافة مجموعته في التصفيات برصيد تسع نقاط.

يحتل منتخب مصر الوطنى المركز الثانى فى المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوى بهدف نظيف فى مباراة الافتتاح، بينما تتصدر أوغندا المجموعة بعد الفوز على الكونغو بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى، بينما تأتى الكونغو فى المركز الأخير.

استعدادات منتخب مصر لمواجهة الكونغو

يدخل الفراعنة لقاء الليلة ولا بديل أمامه عن انتزاع النقاط الثلاث، من أجل حسم التأهل للدور الثانى للبطولة وعدم الدخول فى “حسبة برما” خاصة أن منتخب أوغندا ظهر بمستوى جيد للغاية فى مواجهة الكونغو، ولن تكون مواجهتها فى الجولة الأخيرة سهلة.

من جانبه، عقد خافير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أكثر من جلسة مع اللاعبين طوال الأيام الماضية، تحدث خلالها عن أخطاء الفراعنة فى مباراة زيمبابوى الأولى وطالب اللاعبين بسرعة نقل الهجمة وتقريب الخطوط وكذلك استغلال الفرص التى تلوح لهم، مطالبًا اللاعبين أيضًا بتسجيل أكثر من هدف تحسبًا للجوء إلى عدد الأهداف لحسم صدارة المجموعة فى نهاية الدور الأول.

كما شاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين فيديو لمباراة الكونغو وأوغندا الأخيرة، وطالب لاعبيه باستغلال الثغرات الدفاعية فى الكونغو والتى تسببت فى خسارتها أمام أوغندا بهدفين نظيفين.

منتخب مصر يحصد أول 3 نقاط بهدف تريزيجيه في افتتاح أمم أفريقيا

أجواء مباراة الليلة

نتائج منتخبا مصر والكونغو في الجولة الأولى كانت متباينة في افتتاح مسيرتهما بالبطولة، حيث كان الأداء الذي قدمه الفريقان هو الأكثر إثارة للجدل لأنه لم يرتقي لمستوى كلاهما.

نتيجة مباراة الليلة وحصد الثلاث نقاط ، لن يكون الهدف الأول للمنتخبين عندما يلتقيان على استاد “القاهرة” الدولي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس .

فقد بدأ المنتخب المصري مشوار البحث عن اللقب الثامن له في تاريخ البطولة بفوز هزيل 1 / صفر على منتخب زيمبابوي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وعلي الجانب الآخر، خسر المنتخب الكونغولي صفر / 2 أمام نظيره الأوغندي في المباراة الأخرى بنفس المجموعة لتكون صدمة كبيرة له في بداية مشواره بالبطولة.

لكن ما يشترك به الفريقين المصري والكونغولي في الجولة الأولى كان تقديم أداء أدنى من المستوى المعهود ليصبح الفريقان مطالبين بتقديم أداء مميز في مباراة الغد بخلاف حاجة كل منهما للفوز.

بطاقة مباراة مصر والكونغو اليوم الأربعاء

  • الحدث : أمم أفريقيا 2019 – دور المجموعات.
  • المباراة : مصر × الكونغو الديمقراطية.
  • الموعد : العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : استاد القاهرة الدولي.
  • الحكم : فيكتور جوميز الجنوب إفريقي
  • القنوات الناقلة : بي إن سبورت ماكس – تايم سبورت المصرية على التردد الأرضى.
  • المعلق : علي سعيد الكعبي – تايم سبورت

موعد فتح وغلق ابواب الاستاد

تقرر فتح أبواب استاد القاهرة الدولي للجماهير في تمام الثانية عشر ظهرا، على أن يتم غلق البوابات في السابعة مساء مع انطلاق مباراة أوغندا وزيمبابوي.

وتقام مباراة أوغندا وزيمبابوي في السابعة مساء تليها مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء.

ويتوفر للجمهور المصري حضور المباراة الأولى بين أوغندا وزيمبابوي بنفس تذكرة لقاء مصر.

الكعبي معلقا لمواجهة مصر والكونغو

الأربعاء 26-6 مباراة مصر والكونغو بث مباشر رابط المشاهدة والقنوات المجانية الناقلة

أعلنت قناة تايم سبورت الناقل الحصري “الأرضي” لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 أنها تعاقدت مع المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي وأسندت إليه مهمة التعليق على مباراة مصر والكونغو الديمقراطية مساء الأربعاء .

كما تعاقدت قناة تايم سبورت ، فى وقت سابق، مع المعلق السعودي فهد العتيبي للإنضمام لفريق عمل القناة بالبطولة.

مشاهدة مباراة مصر والكونغو بث مباشر أون لاين بجودة ممتازة من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني