مشاهدة الحلقة 12 مسلسل قابيل حلقة 12 الثانية عشرة محمد ممدوح

20

نتابع مع كل محبي الدراما وعشاق الحلقة 12 مسلسل الثانية عشرة للفنان ، وهو المسلسل الذي ينافس بشدة ضمن السباق الرمضاني للدراما المصرية والعربية.

أحداث 12 الثانية عشرة

تبدأ أحداث الحلقة 12 مسلسل قابيل حلقة 12 الثانية عشرة،بإعلان القاتل قابيل أنه سيخرج في “فيديو لايف”، بث مباشر عبر حسابه الوهمي على “فيس بوك”، وتبدأ مشاورات الضابط طارق “محمد ممدوح”، وعبدالرحمن “علي الطيب”، واللواء منصور “نبيل نورالدين”، بكيفية إيقاف البث وعدم إذاعته من خلال غلق حساب قابيل أو التشويش على الفيديو.

إلا أن طارق يقرر أن يترك البث يذاع كما هو ليستطيع عبدالرحمن من خلال “فيس بوك” أن يحدد مكان قابيل تحديدًا ليستطيع القبض عليه، وأثناء التحقيقات يظهر للضابط طارق شبح حمزة الكومي “أحمد كمال” ليضغط عليه وينعته بالفاشل.

وتزداد الأحداث اشتعالًا بخروج “قابيل” ببث مباشر عبر “فيس بوك” ويظهر خلاله الضحية الأخيرة المحامي رؤوف “هشام الشاذلي” وهو يتوسل إلى القاتل بالعفو عنه وتركه وشأنه إلا أن “قابيل” يقوم بإطلاق الرصاص عليه أثناء بث الفيديو.

ويعنف اللواء منصور، الضابط عبدالرحمن، بعدما فشلا في الوصول إلى القاتل، ويقرر أن يعفيهما من مباشرة التحقيقات، ثم تزداد الهلاوس التي تراود طارق بتخيل أشباح ضحايا القاتل قابيل، فيقرر الذهاب لوالدته “ماجدة منير” ليهرب إليها من الهلاوس والمشاكل التي تواجهه في العمل.

وأثناء مشاهدة طارق وعبدالرحمن، فيديو “اللايف” الخاص بقابيل مرة أخرى، يجدا رؤوف قد ذكر اسم سلمى “بسنت شوقي” زوجة الضحية آدم “محمد فراج”، فيذهب إلى سلمى ليسألها عن صلتها بالضحية رؤوف لتنفي الأخيرة معرفتها به.

وبينما يبحث طارق في الحساب الشخصي لسلمى زوجة آدم، يجدها ضمن الجروب الخاص بالضحية رؤوف، فيتصل بعبدالرحمن يطلب منه سجل المكالمات الخاص بسلمى في آخر ثلاثة شهور، ليخبره الأخير أنه تم تحويلهما إلى مجلس تأديب.

قابيل ومشاهدة علي نطاق واسع

أشاد العديد من النقاد بمسلسل «قابيل» بطولة محمد ممدوح، حيث أنه هو أكثر الأعمال تماسكا، ويتميز بالحبكة الدرامية ، كما ان توزيع الأدوار بشكل جيد، وتظهر فيه الرؤية الفنية لكل من المؤلف والمخرج.

تتم متابعته من عدد هائل من المشاهدين الذين يرون فيه شكلا دراميا جدير بالمتابعة وسط كم هائل من السرد العادي والممل للأحداث في اعمال اخري، واحداث مكررة واخري سطحية في أعمال كثيرة.

شيئ رائع عن مسلسل قابيل وهو أن الكثيرون قرروا مشاهدة المسلسل مرة اخري بعد انقضاء شهر رمضان الفضيل، حيث سيكون لديهم الوقت الكافي للاستمتاع بالعمل والدراما الجيدة التي تم تقديمها من خلاله.

قابيل الحلقة 1 الأولي مشاهدة مسلسل قابيل ح 1 محمد ممدوح

قصة مسلسل قابيل

تدور أحداث مسلسل قابيل الحلقة 12 الثانية عشرة في إطار من التشويق والإثارة حيث تقع جريمة قتل غامضة، ويتولى أحد محققي الشرطة مهمة البحث عن القاتل، ليخوض مغامرة داخل مجتمع رجال الأعمال في مصر، تكشف عن الكثير من خبايا الفساد، ولا يصل إلى القاتل الحقيقي إلا في الحلقة الأخيرة.

مواعيد عرض الحلقة 12 مسلسل قابيل

تعرض قناة MBC مصر مسلسل قابيل حصريا كعرض أول في الساعة التاسعة مساءا ، وتكون الاعادة الاولى في الساعة الواحدة صباحا، والاعادة الثانية تكون في الساعة العاشرة صباحا والاعادة الثالثة والأخيرة تكون الساعة الرابعة عصرا .

أمينة خليل .. قابيل الحلقة 12 المسلسل مغامرة

قالت النجمة الشابة أمينة خليل، إنها لم تردد لحظة في قبول دورها بمسلسل «قابيل» ، وأنها استشعرت روح المغامرة في العمل، حتى إنها لم تتابع ردود الفعل على السوشيال ميديا خلال عرض المسلسل لاستمتاعها الكبير بالتصوير.

وأوضحت: «كنت بحب أتابع السوشيال ميديا وإحنا بنصور عشان أشوف ردود الفعل على المسلسل، بس السنادي معملتش كده، مكنتش مهتمة أتابع من كتر مانا سعيدة وأنا بشتغل ومتحمسة للتصوير».

وأضافت أن مشهد المواجهة مع الأب الراقد على فراش الموت كان الأصعب على مدار العمل، مستطردة أنه حمل الكثير من العواطف التي سادها الانتقام.

المشاهدون يبحثون عن الحلقة 12 مسلسل قابيل

مشاهدة مسلسل قابيل الحلقة 12 السينما كوم،تحميل مسلسل قابيل الحلقة 12 أون لاين ، 12 يوتيوب HD، بدون إعلانات مزعجة ،مسلسل قابيل الحلقة 12 شاهد فوريو ، 12 شاهد نت ،مسلسل قابيل الحلقة 12 كرمالك، 12 وياك ،لتحميل 12 شاهد لايف ،مسلسل قابيل الحلقة 12 سيما كلوب ، 12 ديلي موشن ،حصريا مسلسل قابيل الحلقة 12 ايموشن .

قابيل الحلقة 1 الأولي مشاهدة مسلسل قابيل ح 1 محمد ممدوح

فريق عمل الحلقة 12 مسلسل قابيل

مسلسل قابيل الحلقة 12 الثانية عشرة من إنتاج عبد الله أبو الفتوح شركة E Producers ، و يضم فريق عمل المسلسل العديد من نجوم الفن ، قابيل بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والفنان محمد فراج والفنان على الطيب والفنان أحمد كمال والفنان على قاسم والفنان حسني شتا والفنانة روزالين البيه والفنان أحمد خالد صلاح والفنان تامر نبيل والفنانة بسنت شوقي والفنانة نهى عابدين والفنانة فاطمة ناصر والفنان خالد كمال والفنان خالد الشيوي والفنان نبيل نور الدين.

مسلسل قابيل من تأليف كل من محمد عز الدين وكريم يوسف وأِرف نصر ومصطفى صقر ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني