تابع البرازيل وبوليفيا مجانا بث مباشر افتتاح كوبا امريكا السبت 15 ابريل

18

يشهد فجر السبت انطلاق النسخة السادسة والأربعين من منافسات بطولة بمباراة ، حيث يحل 11 منتخبًا ضيوفًا على البرازيل، بواقع تسعة منتخبات من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول” بالإضافة إلى منتخبي قطر واليابان.

مجموعات كوبا أمريكا 6

المنتخبات الـ 12 المشاركة في البطولة تم تقسيمها إلى 3 مجموعات، بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، يتأهل منها ثمانية منتخبات إلى ربع النهائي، حيث يصعد أول منتخبين في ترتيب كل مجموعة بشكل مباشر، فيما سيتم تأهيل أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات البرازيل، البلد المضيف، وبوليفيا وفنزويلا وبيرو، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات الأرجنتين وكولومبيا وباراجواي وقطر، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات أوروجواي والإكوادور واليابان وتشيلي.

البرازيل وبوليفيا مجانا

المباراة الافتتاحية في بطولة كوبا أمريكا تجمع البرازيل وبوليفيا مجانا بث مباشر، حيث يطمح كلاهما لتقديم انطلاقة قوية في البطولة، خاصة “السيليساو” الذي يطمح في التتويج بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 2007، والثامنة في تاريخه.

وتنطلق المباراة الافتتاحية في بطولة كوبا أمريكا 2019، على ملعب المورمبي في مدينة ساو باولو، يوم السبت 15 يونيو، في تمام الساعة 00:30 بتوقيت جرينيتش، 2:30 بتوقيت القاهرة، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تابع البرازيل وبوليفيا مجانا بث مباشر افتتاح كوبا امريكا السبت 15 ابريل

مشاهدة البرازيل وبوليفيا مجانا بث مباشر

وسيتم نقل مباراة افتتاح كوبا أمريكا 2019 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناتي beIN SPORTS MAX 3 HD، وbeIN SPORTS MAX 4 HD.

وتنقل قناة TRT sport التركية البطولة بدون تشفير عبر القمر الصناعي “يوتل سات” عبر التردد التالي:

  • مدار القمر: 7 شرق
  • التردد : 10762
  • الاستقطاب : أفقي
  • الترميز : 27500

الجدير بالذكر أن مباراة افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2019 يقودها الأرجنتيني المخضرم نيستور بيتانا صاحب الـ 44 عامًا .

تابع البرازيل وبوليفيا مجانا بث مباشر من هنا

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني