متابعة ح 8 قابيل الحلقة 8 الثامنة مسلسل قابيل محمد ممدوح

34

نتابع مع كل محبي الدراما وعشاق والمسلسل العربي ح 8 الثامنة مسلسل للفنان ، وهو المسلسل الذي ينافس بشدة ضمن السباق الرمضاني للدراما المصرية والعربية.

أحداث متابعة ح 8 8

تبدأ أحداث ح 8 قابيل الثامنة ، الذي يعرض على قناة MBC مصر، بشكوك الملازم عبدالرحمن “علي الطيب” حول الضابط طارق “محمد ممدوح” وذلك بعد ظهور سيارة طارق في فيديو تفريغ كاميرات الفندق الخاصة برجل الأعمال حمزة الكومي “أحمد كمال”، فيخبر الضابط عادل ليؤكد له الأخير أن الأدلة ليست كافية لإدانة طارق وأنها مجرد شكوك وتكهنات.

ويفاجأ “طارق” بإحدى المذيعات على التلفزيون تشكك في مقتل “شيماء” زوجة حمزة الكومي، وأن الكسور والدم الموجود على الجثة غير حقيقية، ليذهب “طارق” و”عبدالرحمن” إلى طبيب شرعي ويطلبان منه أن يفسر لهما حقيقة الدم الموجودة على جثة “شيماء”، فيخبرهما أنه لا يستطيع تحديد ذلك إلا من خلال الجثة، ولكن رأيه الشخصي يقول أن الصورة تبدو غير حقيقية.

يقرر “طارق” أن يعرف المزيد من المعلومات عن شيماء زوجة “الكومي” ليعرف دافع “قابيل” وراء مقتلها، فيصطحب “عبدالرحمن” إلى والدتها “سلوى عثمان” التي تخبرهما أن ابنتها “شيماء” تزوجت من “الكومي” بسبب نفوذه وأمواله رغم فارق السن بينهما لتهرب من الفقر الذي تعيشه أسرتها.

يذهب “طارق” إلى فيلا “الكومي” ليبحث عن أدلة ومعلومات يمكن أن تفيده في القضية، فيظهر له شبح “شيماء” ويدور بينهما حوار حول زواجها من “الكومي” وتطلب منه أن يبحث في اتجاه آخر، كما يعثر “طارق” على رسالة التهديد الثانية التي تلقاها “الكومي” قبل اختفائه.

يقرر “قابيل” بعد التشكيك في مقتل شيماء أن يكتب عبر حسابه على “فيس بوك” أن جثة “الكومي” و”شيماء” على طريق الواحات، فتذهب قوة من الشرطة إلى المكان المحدد ليجدوا الجثتين موجودين بالفعل.

قابيل الحلقة 1 الأولي مشاهدة مسلسل قابيل ح 1 محمد ممدوح

قابيل ومشاهدة علي نطاق واسع

أشاد العديد من النقاد بمسلسل «قابيل» بطولة محمد ممدوح، حيث أنه هو أكثر الأعمال تماسكا، ويتميز بالحبكة الدرامية ، كما ان توزيع الأدوار بشكل جيد، وتظهر فيه الرؤية الفنية لكل من المؤلف والمخرج.

تتم متابعته من عدد هائل من المشاهدين الذين يرون فيه شكلا دراميا جدير بالمتابعة وسط كم هائل من السرد العادي والممل للأحداث في اعمال اخري، واحداث مكررة واخري سطحية في أعمال كثيرة.

شيئ رائع عن مسلسل قابيل وهو أن الكثيرون قرروا مشاهدة المسلسل مرة اخري بعد انقضاء شهر رمضان الفضيل، حيث سيكون لديهم الوقت الكافي للاستمتاع بالعمل والدراما الجيدة التي تم تقديمها من خلاله.

قصة مسلسل قابيل

تدور أحداث مسلسل قابيل الحلقة 8 الثامنة في إطار من التشويق والإثارة حيث تقع جريمة قتل غامضة، ويتولى أحد محققي الشرطة مهمة البحث عن القاتل، ليخوض مغامرة داخل مجتمع رجال الأعمال في مصر، تكشف عن الكثير من خبايا الفساد، ولا يصل إلى القاتل الحقيقي إلا في الحلقة الأخيرة.

مواعيد عرض ح 8 قابيل الحلقة 8 الثامنة

تعرض قناة MBC مصر مسلسل ح 8 قابيل الحلقة 8 الثامنة حصريا كعرض أول في الساعة التاسعة مساءا ، وتكون الاعادة الاولى في الساعة الواحدة صباحا، والاعادة الثانية تكون في الساعة العاشرة صباحا والاعادة الثالثة والأخيرة تكون الساعة الرابعة عصرا .

أمينة خليل .. ح 8 قابيل الثامنة المسلسل مغامرة

قالت النجمة الشابة أمينة خليل، إنها لم تردد لحظة في قبول دورها بمسلسل «قابيل» ، وأنها استشعرت روح المغامرة في العمل، حتى إنها لم تتابع ردود الفعل على السوشيال ميديا خلال عرض المسلسل لاستمتاعها الكبير بالتصوير.

وأوضحت: «كنت بحب أتابع السوشيال ميديا وإحنا بنصور عشان أشوف ردود الفعل على المسلسل، بس السنادي معملتش كده، مكنتش مهتمة أتابع من كتر مانا سعيدة وأنا بشتغل ومتحمسة للتصوير».

وأضافت أن مشهد المواجهة مع الأب الراقد على فراش الموت كان الأصعب على مدار العمل، مستطردة أنه حمل الكثير من العواطف التي سادها الانتقام.

قابيل الحلقة 1 الأولي مشاهدة مسلسل قابيل ح 1 محمد ممدوح

المشاهدون يبحثون عن ح 8 قابيل الحلقة 8 الثامنة

مشاهدة مسلسل قابيل الحلقة 8 السينما كوم،تحميل مسلسل قابيل الحلقة 8 أون لاين ، 8 يوتيوب HD، بدون إعلانات مزعجة ،مسلسل قابيل الحلقة 8 شاهد فوريو ، 8 شاهد نت ،مسلسل قابيل الحلقة 8 كرمالك، 8 وياك ،لتحميل 8 شاهد لايف ،مسلسل قابيل الحلقة 8 سيما كلوب ، 8 ديلي موشن ،حصريا مسلسل قابيل الحلقة 8 ايموشن

فريق عمل مسلسل 8

مسلسل قابيل الحلقة 8 الثامنة من إنتاج عبد الله أبو الفتوح شركة E Producers ، و يضم فريق عمل المسلسل العديد من نجوم الفن ، قابيل بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل والفنان محمد فراج والفنان على الطيب والفنان أحمد كمال والفنان على قاسم والفنان حسني شتا والفنانة روزالين البيه والفنان أحمد خالد صلاح والفنان تامر نبيل والفنانة بسنت شوقي والفنانة نهى عابدين والفنانة فاطمة ناصر والفنان خالد كمال والفنان خالد الشيوي والفنان نبيل نور الدين.

مسلسل قابيل من تأليف كل من محمد عز الدين وكريم يوسف وأِرف نصر ومصطفى صقر ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني