النمساوي يوقع للإنناج الحربي خلال ساعات في صفقة انتقال حر

3

أكد مدير الكرة بنادي ، خالد مهدي ، أن إدارة النادي نجحت في التوصل لاتفاق مع اللاعب ، لاعب فريق المغربي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يوقع للإنناج الحربي

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الخميس”:”مفاوضاتنا مع اللاعب عمر النمساوي بدأت بعد مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام الزمالك في المغرب”.

وأضاف مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي قائلاً:”اتفقنا على التفاصيل المالية مع اللاعب، والأمور منتهية تماماً، المفاوضات انتهت، وأرسلنا تأشيرة دخول مصر إلى اللاعب بعد اتصال مع السفير”.

وأختتم المهدي تصريحاته:”اللاعب حُر في الوقت الحالي بعد انتهاء تعاقده مع نهضة بركان، سيصل إلى مصر خلال 48 ساعة على الأكثر من أجل توقيع العقود بشكل رسمي”.

النمساوي يؤكد انتقاله للإنتاج

من جانبه، صرح عمر النمساوى قائلا : “نعم.. أتممت اتفاقي مع الإنتاج الحربي خلال الأيام الماضية لأتواجد معهم من الموسم المقبل، وأنا سعيد بالانتقال إلى هذا النادي”.

وأضاف اللاعب: “نعم تلقيت أكثر من عرض من الدوري المصري وليس عرض الإنتاج الحربي فقط، ولكنني لن أكشف عن هذه الأندية”.

وتابع النمساوى: “فضلت عرض الإنتاج الحربي بسبب الجدية وهو ما ميزه عن العروض الأخرى، وأنا سعيد بالانضمام للدوري المصري”.

النمساوي يلفت الأنظار

وكان النمساوي قد نجح في لفت أنظار مسئولي الإنتاج، بعد تألقه في بطولة الكونفدرالية الإفريقية وساهم في وصول نهضة بركان للمباراة النهائية قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام الزمالك في النهائي بعد التعادل (1-1) في مباراتي الذهاب والإياب.

يذكر أن الإنتاج الحربى الموسم في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 38 نقطة، بعدما لعب 34 مباراة فاز في 8 وتعادل في 14 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 36 هدفا وتلقت شباكه 44.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني