صابرين بورشيد تستيقظ علي مفاجأة سارة من الأطباء والممرضات بالمستشفى

7

استيقظت الفنانة البحرينية صابرين بورشيد ، اليوم الأربعاء، علي مفاجأة من وطاقم التمريض في التي تتواجد بها للعلاج من المرض الذي اصيبت به مؤخرا.

تستيقظ علي مفاجأة سارة

فقد قرر الأطباء والممرضات الاحتفال بعيد صابرين ورسم البسمة على وجهها، وذلك خلال تواجدها هناك بعدما تم اكتشاف اصابتها بورم سرطاني في الدماغ قبل شهرين من الآن.

مقطع الفيديو الخاص بالاحتفال، تم تداوله علي نطاق واسع، وظهر فيه الأطباء والممرضات وهم يحملون قالبًا من الحلوى، ويقومون بالغناء لصابرين بورشيد، مما جعلها تشعر بالفرحة والحب بسبب الاهتمام الذي رأته في عيون الأشخاص المتواجدين إلى جانبها في محنتها مع المرض.

حالة صابرين بورشيد الصحية

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي الكويتي فيصل العجمي عن آخر مستجدات وتفاصيل الحالة الصحية للفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد حيث قال إن حالتها الصحية مستقرة وتتقدم باستمرار، وتستجيب للعلاج بطريقة ممتازة.

صابرين بورشيد درست الإعلام والعلاقات العامة لكنها لم تتابع دراستها بعد فرصة أتيحت لها بإذاعة البحرين عام 2018، حيث قررت الاستقرار في الكويت بشكل دائم، مبينةً أنها ستحظى فيها بفرص عمل كثيرة، منتظرة دوراً يحدث لها نقلة نوعية في مشوارها الفني.

وفي أبريل 2019 أعلن والد صابرين بورشيد أن حياتها في خطر وتحتاج إلى عمليه عاجلة، إذ أنها تعاني من 3 أورام في الرأس من جهة اليسار، بعدما لاحظ على ابنته كثرة النوم ولا تتذكر أحدًا من أصدقائها ولا تعرف إلا ذويها.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني