سعر إريال بطولة أمم أفريقيا 700 جنيه واشتراك بي ان سبورت 480 جنيه

19

يبدأ اليوم طرح جهاز الهوائى «إريال» فى الأسواق ولدى الموزعين المعتمدين فى القاهرة والمحافظات على مستوى الجمهورية، لمشاهدة بطولة التى تنطلق يوم 21 يونيو الجارى.

استقبال بث أمم أفريقيا 2019

«إريال» استقبال البث الرقمي التي يمكن استخدامه فى مشاهدة فعاليات البطولة يوجد منه نوعين، الأول داخلى والآخر خارجى، ويعتمد تركيب أحدهما فى التليفزيون على مدى القرب أو البعد من مراكز الإرسال، حيث تحتاج المسافات القريبة من مركز الإرسالإلى الإريال الداخلى، بينما تحتاج الأماكن البعيدة إلى الخارجى.

كما أن الأماكن الموجودة وسط عقارات مرتفعة تمنع وصول الإرسال، وتحدد الشركة الموزعة بعد أوقرب المسافة، وتعرف الأماكن التى تحتاج إلى إريال داخلى والتى تحتاج إلى خارجى، لافتة إلى أن تركيب الإريال يعتمد على وجود خاصية DVD فى جهاز التليفزيون.

وفي حال كان جهاز التليفزيون قديما فيجب أن يكون هناك جهاز استقبال (ريسيفر) خاص بالجهاز، وقد قررت الشركة الموزعة تصنيع أجهزة استقبال خاصة بالتليفزيونات القديمة بالتنسيق مع الاتحاد الأوروبى، وسوف تصل مصر خلال أيام، بعد تسلم أول شحنة من الاتحاد الأوروبى».

إريال بطولة أمم أفريقيا

وحسبما ذكر «المصرى اليوم» فأن سعر إريال الاستقبال الداخلى فى السوق هو 400 جنيه، والخارجى 700 جنيه، بينما تبلغ تكلفة مشاهدة البطولة على قنوات «بى إن سبورت» 480 جنيها بالنسبة للمصريين، بشرط امتلاك جهاز الاستقبال الخاص بالشبكة.

يذكر أن الهيئة الوطنية للإعلام أعلنت عن إطلاق قناة «تايم سبورت» على البث الفضائى والأرضى، لبث مباريات البطولة ونقل كل فعالياتها الرياضية والفنية والاجتماعية، وذكرت فى بيان أن الهيئة الوطنية برئاسة حسين زين، وفرت بالتعاون مع مجموعة إعلام المصريين، برئاسة تامر مرسى، جميع سبل الدعم الفنى والتقنى لانطلاق القناة، حرصًا على حق المصريين فى مشاهدة مباريات المنتخب الوطنى.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني