برومو “الفيل الأزرق 2” الرسمي إثارة وتشويق لمشاهدة فيلم كريم عبدالعزيز

11

شهد اليوم، الثلاثاء، نشر المخرج مروان حامد برومو “الفيل الأزرق 2” الرسمي بطولة النجم كريم عبد العزيز، وذلك عبر صفحته الرسمية علي منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

” الرسمي

برومو الفيلم سيطرت عليه حالة من التشويق والإثارة، التي نالت إعجاب وحماس عدد كبير من الجمهور لمشاهدة الفيلم.

واستخدم مروان العديد من مشاهد الجرافيك لتتناسب مع أجواء الفيلم، الذي تقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي.

برومو "الفيل الأزرق 2" الرسمي إثارة وتشويق لمشاهدة فيلم كريم عبدالعزيز 1

التعاون الرابع بين المخرج والمؤلف

“الفيل الأزرق 2” هو التعاون الرابع بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام “الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس”، ويضم الفيلم عدد من نجوم الجزء الأول أبرزهم النجمين ، ونيللي كريم، كما سيشارك خلال الجزء الثاني النجمة هند صبري في دور جديد تمامًا، كذلك إياد نصار.

برومو "الفيل الأزرق 2" الرسمي إثارة وتشويق لمشاهدة فيلم كريم عبدالعزيز

وكان الجزء الأول من الفيل الأزرق قد حقق نجاجًا كبيرًا علي المستوي الجماهيري، وهو مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، عكس الجزء الثاني الذي اعتمد على سيناريو أصلى.

الإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2

#لا_تخافوا_لكن_احذرواالإعلان الرسمي لفيلم #الفيل_الأزرق2Official Sponsor: Vodafone RED Egypt

Gepostet von Marwan Hamed am Dienstag, 11. Juni 2019

تفاعل كبير من الجمهور مع البرومو علي تويتر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع طرح الإعلان الرسمي لفيلم “الفيل الأزرق 2″، المُقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي المقبل.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاج بعنوان “الفيل الأزرق”، في إطار التفاعل مع برومو الجزء الثاني للفيلم الشهير.

وتفاعل عدد كبير من رواد “تويتر” مع الهاشتاج، الذي حصل على المركز الثاني، ضمن قائمة التريندات الأكثر تداولاً في مصر.

4 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة

برومو فيلم الفيل الازرق 2 حقق 4 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة بعد طرحه أمس الثلاثاء، و نال البرومو الرسمى إشادات من قبل الجمهور الذين ينتظرون طرح الفيلم في دور السينما.

وجاء البرومو فى شكل مبهر للغاية، وشهد صراع بين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، كذلك شهد الإعلان الدعائى لقطات سريعة ارتدت فيها النجمة هند صبرى زى “هندى”، حيث نالت إشادات كبيرة على الأداء والحركة، ومن المتوقع أن يحصد الفيلم أعلى الإيرادات فى موسم عيد الأضحى المقبل، لاسيما ان الجزء الأول حصد 33 مليون جنيه فى عام 2014.

الفيلم يجمع عدد كبير من نجوم الفن ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم ظافر العابدين وإياد نصار والاعلامية اسما شريف منير، وأحمد خالد صالح وغيرهم، كما يعد الفيلم استثماراً لنجاح الجزء الأول، عن رواية بنفس السم للكاتب أحمد مراد، الذى كتب السيناريو والحوار للجزئين .

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني