اعلان مواعيد مباريات الدوري المتبقية بعد أمم أفريقيا 2019

7

أعلن جدول مواعيد مباريات الدوري المتبقية بعد 2019، والتي ستحدد، بالطبع، الفريق المتوج باللقب بعد اعتراض الكثير من الأندية علي عدم استكمال الدوري ورفضها لعب المباريات المتبقية لها.

مواعيد المتبقية

المباراة الأولي:يواجه فريق الجونة نادي الزمالك في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 22 يوليو علي ستاد الجونة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثانية: يلتقي نادي الزمالك فريق الإسماعيلي في الأسبوع السابع والعشرون يوم 26 يوليو علي ملعب بتروسبورت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة: يدخل فريق المقاولون العرب مباراة قوية ضد النادي الأهلي في الأسبوع الثالث والثلاثون يوم 26 يوليو علي ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة القمة الأهلي والزمالك

المباراة الرابعة:مباراة تحديد الفريق الذي يتوج بلقب وتكون اخر مباراة في جدول الدوري والفاصل في تحديد الفائز باللقب وتسمي بمباراة القمة.

حيث يواجه النادي الأهلي غريمه التقليدي نادي الزمالك في الأسبوع الرابع والثلاثون يوم 30 يوليو علي ستاد برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

حيث يريد كلا من الفريقين الفوز بالمباراة وسوف تكون مباراة فوز لا تقبل بالتعادل السلبي أو الإيجابي لأنها سوف تحدد الفريق الفائز بالدوري موسم2019.

اعلان مواعيد مباريات الدوري المتبقية بعد أمم أفريقيا 2019

يذكر أن النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة،ويحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 70 نقطة،ويأتي النادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

اتحاد الكرة يوضح أسباب استمرار الدوري بعد أمم أفريقيا 2019

وقد أعلن مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبوريدة، استمرار مسابقة الدوري الممتاز بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية كما حدد الدوري المتبقية.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، بيانًا لإيضاح موعد استكمال مباريات الدوري المصري:

وأكد بيان الاتحاد، أن قرار إسناد تنظيم البطولة لمصر جاء في توقيت استثنائي ولم يمر عليه سوى أربعة شهور تقريبًا إحتجنا فيها أن نسابق الزمن للعمل على نجاح هذا الحدث الرياضي بما يليق بمصرنا الكبيرة.. فضلاً عن المشاركات الإفريقية والعربية للأندية المصرية في مختلف المسابقات.

واستكمل: “ومع هذا بذل الاتحاد المصري لكرة القدم جهداً كبيراً للإنتهاء من بطولة الدوري على الأقل قبل إنطلاق كأس الأمم لكن للأسف لم نتمكن من ذلك لأسباب مختلفة وقد يرى البعض أنه لم يكن هناك توفيق في بعض القرارات الخاصة بتحديد وترتيب المباريات المؤجلة خاصة في الفترة الأخيرة مع كل الأندية”.

وتابع البيان: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم، تشكيل لجنة يترأسها نائب رئيس الاتحاد وتضم خبراء متخصصين بإعداد مشروع لائحة متكاملة للمسابقات المحلية، على أن يقوم مجلس إدارة الاتحاد بمراجعتها ومخاطبة الأندية لعرض مشروع هذه اللائحة قبل اعتمادها لتكون ضمانة لحقوق الجميع وملزمة لكل الأطراف بما يضمن الاحترافية في إدارة اللعبة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني