لجنة المسابقات اقامة مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في مواعيدها طبقاً للجدول

6

اتخذت باتحاد كرة القدم المصري، اليوم، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، المقررة في مسابقة الدوري يوم 28 فبراير الجاري، إلى ما بعد مباراة القمة، المقرر 30 مارس.
كما قررت اللجنة إقامة مباريات الفرق الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري، وفقًا لترتيب المباريات المعلنة مسبقاً.

جاء قرار لجنة المسابقات بعد طرح مقترح بتبديل الأهلي وبيراميدز المقرر 28 فبراير في الدوري، ليلتقي الفريقان في نفس اليوم في بطولة كأس مصر.

اقرأ ايضاً : فضيحة الصفحة الرسمية للزمالك ضمن صور تدريب الخميس

لكن مجلس إدارة النادي الاهلي أنهي الجدل بشأن استبدال إحدى مبارياته القادمة في الدوري بمباراة في كأس مصر، وأعلن مجلس إدارة النادي اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف، خاصة أن هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية.

واعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي: «إذا كان الاستبدال رغبة نحترمها لطرف آخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل 30 مارس القادم، فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه».

كما اعلن الأهلي رفض مجلس إدارته أي ضغوط في بيانه، «الضغوط التي يمارسها البعض لإجراء تعديلات على جدول مباريات الدوري»، وأعلن المجلس في اجتماعه الذي جرى اليوم بمقر النادي بالجزيرة، التمسك الكامل بأداء مباريات الأهلي في بطولة الدوري وفقًا للترتيب في جدول الدوري المعلن من جانب اتحاد الكرة حتى يوم 30 مارس المقبل والذي تم إخطار كافة الأندية به في 8 يناير الماضي، ولم تكن هناك اعتراضات من أي جانب. ولم يطلب النادي الأهلي الذي يؤدي مبارياته بشكل مضغوط (مباراة كل 72 ساعة) ويخسر جهود لاعبيه للإصابات أية استثناءات علمًا بأن هذه الفترة لا يتخللها أية مباريات للأهلي في بطولة الكأس حسبما جاء في المكاتبات الواردة إلينا من لجنة المسابقات ونحن نحترمها ونتمسك بها.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني