اعترافات مني فاروق وشيما الحاج تضع خالد يوسف في مهب الريح

21

تم بالأمس القبض علي وشيما الحاج ، علي اثر انتشار فيديو فاضح لهما ، والذي اسفرت الصور والتحقيقات عن وجود مفاجآت كثيرة ضمن الواقعة.

اعترافات مني فاروق و

مصادر مطلعة كشفت ن أقوال منى فاروق و شيما الحاج ضد ؛ على خلفية الفيديو الإباحي الذي انتشر الآونة الأخيرة لهم .


حيث قالت شيما الحاج و منى فاروق  بعد إلقاء القبض عليهما وفقًا للمصادر: ” أنتو ماسكينا احنا بس ، خالد يوسف معروف مش بيدى دور لفنانة إلا لما يقيم معها علاقه جنسية ويصورها، هو عنده مرض تصوير نفسه “.

وتضمنت اعترافات المتهمتين، أن خالد يوسف مريض بتصوير نفسه في مثل تلك الأوضاع الفاضحة ، حيث طالبت أحداهما بالقبض عليه على الفور، وأكدت اعترافات شيما الحاج ومنى فاروق تورط خالد يوسف بشكل نهائي ، بعد خروجه مرارًا للدفاع عن نفسه عبر صفحته على ” فيس بوك “.


وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على منى فاروق و شيما الحاج ، اللاتي اتهمن خالد يوسف  بأنه المسؤل عن هذا الفيديو الإباحي .

اقرأ ايضا : منى فاروق وشيما الحاج في فيديو إباحي

وترددت الأنباء فور القبض على شيما الحاج ومنى فاروق حول هروب خالد يوسف إلى باريس ، إلا أنه حتى الأن لم يتم التأكد .

الموقف القانوني للمخرج خالد يوسف

كشف المحامي أيمن محفوظ، في تصريحات خاصة لـ” حدوتة” مصير المخرج خالد يوسف، في قضية الفيديوهات الإباحية، وأوضح أن منى فاروق وشيما الحاج مجني عليهم؛ إذ أن خالد يوسف قد انتهك خصوصية البنتين وسيعاقب على إشاعة الفسق والفجور.

أما فيما يتعلق بحصانة المخرج خالد يوسف فهي مستمرة حتى يرفعها المجلس أو يقدم النائب العام بلاغا ضده، وفي هذه الحالة تنظر رفع الحصانه عنه.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني