الأهلي يتخطي عقبة حرس الحدود بهدف نظيف ويصل النقطة 39

2

تمكن فريق كرة القدم بالنادي ، من تخطي عقبة وتحقيق فوز صعب وثمين،  بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة .
الفوز بالمباراة رفع رصيد الأهلي الي النقطة 39، في المركز الثالث، بينما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 24 في المركز العاشر.
سجل هدف الأهلي والمباراة الوحيد اللاعب حمدي فتحي، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، في الشوط الأول، من كرة ثابته نفذها التونسي على معلول.

احداث الشوط الأول


سيطرة بدون خطورة كانت عنوان أول ربع ساعة حيث، واعتمد لاعبي الاحمر في اللعب على الاطراف.
وحرم محمد الشناوي، حارس الأهلي، مصطفي جمال من تسجيل هدف حرس الحدود الأول، بعد التصدي لتسديدة قوية في أول 5 دقائق من المباراة.
في الدقيقة 13، أضاع جيرالدو فرصه تسجيل هدف الأهلي الأول ، بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء من عرضية علي معلول وسدد الكرة من مرة واحدة بجوار مرمي الحدود.
وبعد مرور 15 دقيقة اشتعلت المباراة، وألغي الحكم محمد معروف، هدفا لحرس الحدود في الدقيقة، 21 لإمام عاشور، واحتسبها خطأ على أحد لاعبي الحدود.
وكاد حمدي فتحي ان يسجل هدف الأهلي الأول في الدقيقة 25، من عرضية جيرالدو سددها برأس أعلي مرمي الحدود.
وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، في نصف الملعب،وفي الدقيقة 37 سدد إمام عاشور تسديدة قوية مرت بجوار مرمي الشناوي.

احداث الشوط الثاني

   في بداية الشوط الثاني، أجري الأوروجوياني مارتن لاسارتي، تغييرا بخروج حسام عاشور، ومشاركة كريم نيدفيد.
وفي الدقيقة 52 أنقذ أحمد السعدني، مرمي حرس الحدود من رأسية حمدي فتحي، وحرمه من تسجيل الهدف الثاني. تنوعت هجمات الأهلي على مرمى الحدود. ولعب معلول، وجيرالدو، كرات من الجبهتين اليسرى واليمني في محاولة من لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الثاني،  وأجري لاسارتي التغيير الثاني بخروج جونيور أجايي، ونزول صلاح محسن.


حسين الشحات حل بديلا لجيرالدو، في الدقيقة 80، في محاولة لتنشيط هجوم الأهلي، وحصل حمدي فتحي، على كارت أصفر في الدقيقة 84، بعد تدخل قوي مع أحمد الشيخ لاعب الحدود.


وحاول لاعبو حرس الحدود، تسجيل هدف التعادل في نهاية المباراة، بعد تراجع الاهلي، وأنقذ سعد سمير، مرمي الأهلي هدف التعادل، بعد اخراج الكرة من على خط المرمي الخالي من حارسه محمد الشناوي.
وكاد محمد الشناوي، أن يسجل هدف بالخطأ، بعد أن تعامل مع عرضية أحمد الشيخ، في الدقيقة 90 بشكل خاطئ وحولها لضربة ركنية.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني