نقاط ولاء وكوبونات للمعلمين المتميزين .. مقابل مطالب المعلمين بأساسي 2019

5

– يبدوا ان يغردون في وادي ووزارة التعليم تغرد في وادي آخر ، هذا هو الحال بعدما دشن المعلمون هاشتاج “الراتب والمكافاة على أساس 2019″، للمطالبة بفك تجميد الرواتب على اساسي 2014، فمن الظلم أن يكون الخصم من راتب المعلم على ، بينما تكون الحوافز والمكافآت على أساس عام 2014 .

حيث أكد المهندس محمد عمر، نائب الوزير لشئون المعلمين، إن الوزارة تبذل قصارى جهدها للنهوض بالمعلم المصرى، ويأتى هذا ضمن سلسلة من الإجراءات التنفيذية التى تتخذها الوزارة ليشعر المعلم بالرضا الوظيفي والذي سينعكس على أدائه.

اقرأ ايضا : رابط التقديم في تعيينات المعلمين الجديدة 2019

كما أوضح نائب وزير التعليم أن الوزارة تمنح برنامج خدمة “نقاط ولاء”وبرنامج “الكوبونات” لصالح المعلمين المتميزين، مشيرًا إلى أن مكافأة المعلمين المتميزين تساهم في ارتفاع جودة ومستوى التعليم.

كما أشار إلى استغلال منظومة قاعدة بيانات برنامج “المعلمون أولاً” فيما يتعلق بالنقاط التي يحصل عليها المعلمون المشاركون في البرنامج، والتي تحتسب وفق أداء المعلم، ويجري تحويلها إلى خدمات طبية وتعليمية وترفيهية وغيرها من الخدمات التى تعمل على تحسين أداء المعلم المشارك في البرنامج مهنيًا واجتماعيًا وماديًا.

برنامج خدمة “نقاط ولاء”وبرنامج “الكوبونات” مقدم من شركة “دي سكويرز” .

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد وقع مع شركة “دي سكويرز”، برتوكول تعاون يهدف إلى تزويد المعلم المصري بحزمة من المميزات كمكافأة للمعلمين المتميزين.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني