الحلقة 15 لمس أكتاف ياسر جلال حلقة 15 مسلسل لمس أكتاف

36

نتابع مع كل محبي الدراما المصرية وعشاق مسلسلات رمضان ، من بطولة ياسر جلال والتي تعتبر من أهم الحلقات المنتظر عرضها وتتميز بالإثارة والتشويق.

الحلقة 15 لمس أكتاف

مسلسل لمس أكتاف حلقة 15 كاملة والتي تدور حول شخصية مصارع قوي حقق الكثير من الإنجازات لكنه يتعرض لإصابة تحبره على أن يعتزل بعد ذلك يمر بمواقف صعبة ويسجن بعد اتهامه بالقتل العمد وعند خروجه يسلك طريق الجريمة لكنه في النهاية يقرر التوبة ولكن هذا الأمر لن تقبله عصابات المافيا التي كان يتعامل معها.

تلقت “عايدة”خبر من قبل أحد أتباعها بصول سيارة المخدرات، وقامت بالإشراف على تخزين المخدرات في المخزن، وتم تقديم “أدهم” لـ”عبدالمنجي” الذي يقدم له عرض مالي مقدر بمليون جنيه مقابل إعتراف “أدهم” بقتل قوة الشرطة، ويفاوض معه “عبدالمنجي” لقبول العرض.

تابع أيضا: الحلقة 15 ولد الغلابة أحمد السقا مسلسل ولد الغلابة حلقة 15

وفي الدقائق الأخيرة لنهاية الحلقة الخامسة عشر, كانت عند بزيارة “حمزة” لمنزل “عايده”، وإجراء تحقيقات مع شقيقة “أدهم”، وطليقته ونجله، من قبل ضابط المباحث، ويقرر “أدهم” التوجه لمديرية الآمن. يُعرض مسلسل “لمس أكتاف” الحلقة 15 الخامسة عشر , للفنان ياسر جلال على قناة CBC, استكمالاً لما تبقى من حلقات المسلسل, والذي يطل فيها الفنان ياسر جلال على جماهيره بمسلسلة الجديد خلال شهر رمضان المبارك 2019

تابع أيضا: الحلقة 15 كلبش 3 أمير كرارة حلقة 15 مسلسل كلبش ج3

خلال أحداث الحلقة يدور حوار بين حمزة “فتحي عبد الوهاب” وشحاتة “مجدى فكرى” يلمح فيه حمزة أنه يشك في شحاتة، بعد أن تأكد من خيانة عبد المنجى “شريف دسوقى” له، وتتأكد له هذه الشكوك بعد مكالمة هاتفية من أدهم – ياسر جلال – يكشف له خلالها بأنه يتعرض للخيانة من شحاتة وعبد المنجى، وأنه كان المقصود من تلفيق جريمة قتل الضباط له، ليقرر حمزة مساعدة أدهم ليخرج من الحبس، وذلك بعد قرار ترحيله للنيابة.

مواعيد عرض الحلقة 15 لمس أكتاف

  • لمس أكتاف على قناة أبو ظبي دراما
    العرض : 1.00 ( الواحدة بعد منتصف الليل)
    الإعادة الأولى : 5.00 ( الخامسة صباحاً )
    الإعادة الثانية : 14.00 ( الثانية مساءا)
  • لمس أكتاف على قناة alfa مسلسلات
    العرض : 18.30 ( السادسة والنصف مساءا )
    الإعادة الأولى : 00.30 ( الثانية عشر والنصف صباحاً )
    الإعادة الثانية : 6.30 ( السادسة والنصف صباحاً )
    الإعادة الثالثة : 12.30 ( الثانية عشر والنصف مساءا )
  • لمس أكتاف على قناة أبو ظبي
    العرض : 23.00 ( الحادية عشر مساءا )
    الإعادة : 7.00 ( السابعة صباحاً )
  • لمس أكتاف على قناة cbc دراما
    العرض : 1.00 ( الواحدة صباحاً )
  • لمس أكتاف على قناة cbc
    العرض : 23.00 ( الحادية عشر مساءا )
    الإعادة : 5.15 ( الخامسة والربع صباحاً )

أحداث مسلسل لمس أكتاف ياسر جلال

تدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة  أدهم يحال للاستدعاء بسبب بعض مشاكلة داخل قطاع الداخلية وعنفه تجاه المجرمين مما يجعله يبدأ حياة مختلفة تمامًا بعد خروجه من الخدمة ويظهر ياسر جلال ضمن أحداث العمل في دور مصارع سابق، وستكون مشاهد الأكشن بالحلقات مستوحاة من مباريات وحركات المصارعة، ويظهر بطل العمل في بعض المشاهد في مرحلة الشباب والمراهقة، وهو يلعب مباريات المصارعة، ومع مرور الوقت وتركه لهذه الرياضة يعمل بالعديد من المهن الأخرى، التي ستكشفها أحداث العمل المليء بعناصر المفاجأة والإثارة.

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني