الحلقة 15 ولد الغلابة أحمد السقا مسلسل ولد الغلابة حلقة 15

37

نتابع معكم ، من بطولة احمد السقا ، وهو المسلسل الدرامي الشيق المصري الصعيدي، الذي تدور أحداثه داخل صعيد مصر حول رجل صعيدي يعاني من الفقر يضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث.

الحلقة 15 ولد الغلابة أحمد السقا

الحلقة 15 ولد الغلابة أحمد السقا هي ملحمة صعيدية عصرية تعتمد أحداثها علي الإثارة والتشويق تدور أحداث العمل حول شخصية أحمد السقا والذي يعمل مدرس بإحدى المدارس الحكومية وبسبب الظروف المادية التي يتعرض لها يضطر للعمل في مهنة أخرى ليلاً وهى سائق تاكسي.

تابع أيضا: الحلقة 15 كلبش 3 أمير كرارة حلقة 15 مسلسل كلبش ج3

بالرغم من ذلك يعيش السقا صراعات كثيرة مع طليقته هبة مجدي و أحد كبار البلد هادي الجيار إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعدما يتهم ظلما في قتل شقيقته ليدخل بعدها السجن يتجه السقا بعد ذلك إلى تجارة المخدرات بعدما يتعرف على أحد الأشخاص والذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح، ويعرفه على أحد أخطر تجار المخدرات بالصعيد، ويصبح السقا الرجل الأول في عصابته ليتولى بعدها زمام الأمور ويتحول إلى التاجر الأصلي.

موعد عرض وإعادة مسلسل ولد الغلابة

يعرض مسلسل ولد الغلابة الحلقة 15 من خلال شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساءا

يعاد مسلسل ولد الغلابة في تلك الأوقات على شاشة MBC مصر أيضا:

الإعادة الأولى: الساعة الثانية صباحا بعد منتصف الليل.

الإعادة الثانية: الساعة الثانية ظهر اليوم التالي.

أحداث مسلسل ولد الغلابة حلقة 15

وشهدت الحلقة السابقة أحداثا مشوقة ومثيره حيث اعترف عيسى ويجسد دوره الفنان أحمد السقا لـ فرح وتقوم بشخصيتها الفنانة مي عمر، بأنه أصبح لا يستطيع الاستغناء عنها رغم أنها قامت بتوريطه في قضية قتل زوجها عزت هادي الجيار بمساعدة “ضاحي” محمد ممدوح.

تابع أيضا: الحلقة 15 زلزال محمد رمضان حلقة 15 مسلسل زلزال مسلسلات رمضان 2019

كما شهدت الحلقة قيام سلوى عثمان زوجة عزت الأولى بإلقاء ملابس ضرتها فرح في الشارع بعد توزيع الميراث والتأكد أن عزت لم يكتب أي شيء للأخيرة 

وتضمنت الحلقة أيضا مشاجرة بين شقيق عيسى صديق ويجسد دوره الفنان إدوارد بضرب زوجته ومطالبته لها بإجهاض نفسها عندما علم بحملها.

فريق عمل مسلسل ولد الغلابة

ولد الغلابة من إبداع الكاتب أيمن سلامة ورؤية المخرج محمد سامي ويُشارك في البطولة مع أحمد السقا مي عمر، ومحمد ممدوح، وهبة مجدي وانجي المقدم وكريم عفيفي وإد وارد وهادي الجيار وريم سامي وآخرين

تابع أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر بريدك الالكتروني